التخطي إلى المحتوى
تفاصيل حول توجيهات الرئيس السيسي لوزير الزراعة لتوفير السلع للمواطنين استعداد لشهر رمضان
عبدالفتاح السيسي

من الملاحظ انه مع اقتراب شهر رمضان المبارك . ومع استعداد جميع شعوب الامة الاسلامية في دول العالم كلها تسعي كل دولة الي اتخاذ عدة اجراءات استعداد منها لاستقبال هذا الشهر الفضيل وفي نطاق ذلك قامت وزارة الزراعة برئاسة الدكتور ” عبد المنعم البنا ” باتخاذ عدة اجراءات استعداد لذلك حيث دعي وزير الزراعة واستصلاح الاراضي اليوم الاحد الي عقد اجتماع لمناقشة اوضاع البلاد . وقد شاركه في هذا الاجتماع عدد كبير من شخصيات الدولة البارزة علي رأسهم ” رئيس هيئة الرقابة الادارية ” ونائب ” وزير الزراعة للثروة الحيوانية والداجنه والسمكية ” ايضا و قد قام كل من وزير الزراعة و استصلاح الاراضي و  رئيس هيئة الرقابة الادارية ايضا . خلال هذا الاجتماع بمناقشة عدة امور من بينها ضرروة ان يتم توفير جميع السلع الغذائية التي يحتاجها كافة مواطني الشعب المصري خلال هذا الشهر الفضيل .

ومن الجدير ذكره ايضا انه قد تم تداول عدة مصادر ايضا حول ان المنظم لهذا الاجتماع في الاساس هو الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ويأتي ذلك في نطاق حرصه دائما علي تلبية احتياجات كافة المواطنين  . وخاصة مع حالة الارتفاع الكبير في الاسعار التي شهدتها البلاد في الفترة الاخيرة والتي عاني منها الكثير من الشعب المصري وجاء ذلك ايضا في نطاق حرصه علي ان يتم توفير جميع اللحوم الحمراء . و توفير الدواجن ايضا وكافة السلع والمنتجات الغذائية في الاسواق المصرية قبل بداية شهر رمضان الكريم و ذلك حتي تكون في متناول جميع المواطنين باسعار مناسبة .

وقد تسعي ايضا وزارة الزراعة الي توفير هذه السلع الغذائية واللحوم والدواجن ايضا في منافذ البيع التابعة لها في شتي محافظات الجمهورية كلها بكميات كبيرة و وفيرة ايضا قبل بداية شهر رمضان وخاصة ان الاقبال دائما علي هذه السلع المدعمة من الوزارة يكون كبير ويأتي ذلك  ايضا في نطاق حرص وزارة الزراعة بالتعاون مع رئاسة الجمهورية علي توفير هذه السلع باسعار مناسبة حتي يتم تخفيف العبء وارتقاع الاسعار علي المواطنين المصريين في جميع انحاء ومحافظات الجمهورية مصر العربية كلها .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *