التخطي إلى المحتوى
فوز البافاري ب 6 اهداف في مباراة أوجسبورج وتوفير البافاري نظارات بتقنية عالية لضعاف السمع
كارل رومنجيه يجرب نظارات ضعاف السمع

صرح كارل هاينز رومنجيه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ الألماني أن البافاري يرغب في ضم اللاعب باولو ديبالا من الأرجنتين وهو مهاجم يوفنتوس الإيطالي وذلك سيتم خلال الميركاتو الصيفي القادم.

هذا وقد أدلى كارلب هاينز رومنجيه المدير التنقيذي لبايرن ميونخ بتلك التصريحات لصحيفة “sport1” الالمانية كما أضاف أن الاندية الأوروبية تحتوي على لاعبين رائعين ولكنه مع ذلك يفضل التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم السيدة العحوز كما أوضح كارل هاينز رومنجيه أن اللاعبين المميزين لم يتم طرحهم في السوق في الوقت الحالي هذا يضعك أمام خيارين إما أن تدفع أسعارا غير حقيقية للاعب أو أنك لن تقوم بالتعاقد مع اي لاعب .

على صعيد آخر أدخل بايرن ميونخ تكنولوجيا جديدة سيتم توفيرها لمشجعي النادي البافاري الذين يشكون من ضعف السمع حيث سيوفرون لهم نظارات بتقنية عالية تسمح لهم بمتابعة اللقاء الذي كان بين فريقهم بأجسبورج أمس، السبت الموافق الاول من أبريل 2017 والذي كانت نتيجته فوز بايرن ميونخ بستة أهداف وذلك في منافسات الجولة ال16 الخاصة بمسابقة البوندزليجا .

فوز البافاري ب 6 اهداف في مباراة أوجسبورج

حيث يأتي ذلك من اهتمام إدارة النادي بمشجعي البافاري حيث انها بتوفيرها النظارات ذات التقنية التكنولوجية العالية لمشجعي بايرن ميونخ “البافاري” الذين هم يتصفون بضعف السمع سيتيح لهم متابعة المباريات بشكل افضل وذلك حسب ما اكدته صحيفة بيلد الالمانية .

هذا وقد أعجب أربين روبن جناح بايرن ميونخ بما قام بتقديمه لاعبي بايرن ميونخ في مباراه أوجسبورج امس السبت 1إبريل 2017 والذي فاز فيها فريق بايرن ميونخ بنتيجة ستة صفر على ملعب إليانز أرينا، كما اضاف أربين روبن لإي ما قاله من تصريحات للموقع الرسمي بايرن ميونخ الالماني أنه أعجب بما قدمه اللاعبين طوال التسعين الدقيقة التي هي مدة المباراة كما أكد على ضرورة الحفاظ على نفس المستوى الذي قدمه الفريق إلى نهاية الموسم .

فوز البافاري ب 6 اهداف في مباراة أوجسبورج

كما أشاد ايضا المدير الفني لبايرن ميونخ كارلو أنشيلوتي باداء لاعبيه في مباراة أوجسبورج حيث وصفه انه مميز بلا استثناء، أن المرمى كان في أمان حتى مع تغيب الحارس مانويل نوبر الذي تغيب عن الفريق بسبب الإصابة وأن الحارس الإحتياطي أولرايش كان يحمي المرمى بشكل رائع مما جعله بديلا رائعا للحارس الأساسي مانويل نوبر .

هذا ومن الجدير بالذكر أن البافاري يتصدر الدوري الالماني ب65 نقطة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *