التخطي إلى المحتوى
احمد حسام  عندى القدرة لاعادة عماد متعب لقيادة هجوم منتخب مصر
مدرب وادى دجلة

اكد المدير الفنى فى نادى وادى دجلة أحمد حسام ميدو ترحيبه بالتعاقد مع نجم هجوم القلعة الحمراء اللاعب عماد متعب فى أقرب وقت ممكن، واكد احمد حسام انه يمتلك القدرة على عودة عماد متعب الى صفوف المنتخب القومى من جديد عقب فترة طويلة من الابتعاد عنه.

مدرب وادى دجلة عماد متعب من اخطر المهاجمين فى مصر

وقال ميدو مدرب وادى دجلة فى تصريحات اعلامية ان عماد متعب هو من افضل واخطر المهاجمين فى تاريخ الدورى المصرية، واضاف انه مهاجم لديه موهبة ومهارة فطرية وصعب أن يتكرر مثله فى ملاعب الكرة المصرية مرة أخرى واكد احمد حسام ميدو انه لو امر التعاقد مع متعب متاح فانه لن يفكر مرتان فى ضمه سريعا الى وادى دجلة وان رئيس النادى ماجد سامى يتفق معه فى هذا الامر .

واكد انه يرحب بوجود عماد متعب ضمن صفوف الفريق فهو مهاجم موهوب يعتبر اضافة رائعة لأى فريق، واكمل مدرب وادى دجلة حديثة قائلا ان عماد متعب يحتاج الى ان يتعامل بطريقة نفسية صحيحة وسوف يعود من جديد لقيادة هجوم منتخب مصر عن استحقاق وأضاف ايضا ان مهاجم الاهلى عماد متعب يحتاج الى صبر وايضا يحتاج ان يلعب لفترة طويلة فى المباراة والى مدرب يعطيه الاحساس أنه المهاجم رقم واحد.

عماد متعب
احمد حسام ميدو

و المدير الفنى لفريق وادى دجلة اكد احمد حسام أنه واثق من قدراته على مساعدة عماد متعب لانه يرغب فى العودة الى مستواه وجدير بالذكر أن لاعب الاهلى عماد متعب يمر حاليا بمرحلة من التوتر والخلاف مع المدير الفنى للنادى الأهلى حسام البدرى ، الذى قد استبعده تماما من المشاركة فى المباريات هذه الفترة .

وكان حسام البدرى لايعتمد عليه فى خلال الفترة الماضية سوى بعض الدقائق القليلة فى بعض المواجهات مهما اغضب مهاجم الاهلى متعب واعلن انه اذا لم يشارك ويلعب فى خلال هذه الفترة فانه سوف يرحل عن الاهلى الى اى نادى اخر لانه يرغب فى التواجد مثله مثل اى لاعب اخر وان تاريخه فى الاهلى يعطيه الحق فى ذلك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *