التخطي إلى المحتوى
نصائح هامه للتخلص من تشقق القدمين والمحافظه عليهما
طرق ونصائح هامه للتخلص من تشقق القدمين والمحافظه عليهما

نصائح هامه للتخلص من تشقق القدمين تشقق القدمين مشكلة كبيرة جداً تعاني منها الكثير من السيدات وهي ليست مشكله تتعلق بالجمال فقط ولكنها ايضاً تسبب ألم أثناء المشي . ومن اهم اسباب تشقق القدمين هو اهمال الاعتناء بها وترطيبها . فالأقدام تحتاج الى عناية مستمرة وترطيب دائم .

نصائح هامه للتخلص من تشقق القدمين والمحافظه عليهما
نصائح هامه للتخلص من تشقق القدمين والمحافظه عليهما

وبامكانك التخلص من تشقق الأقدام بوصفات طبيعية . بامكانك استخدام العسل عن طريق خلط نص كوب من الماء الدافئ مع كوب من العسل الابيض ويتم نقع القدمين في هذا الخليط لمدة نصف ساعة ثم تفرك الأقدام بالحجر الأسود وتغسل ويتم تجفيفها ويُفضل تكرار هذه الوصفة مرتين بالاسبوع .

كما بامكانك استخدام الزيوت النباتية للتخلص  من هذه المشكلة عن طريق نقع القدمين في وعاء مملوء بالماء الدافئ ثم تجفيف القدمين جداُ ثم نفرك القدميت باي نوع من انواع الزيوت النباتيه ثم نرتدي جوارب قطنية  ومن الافضل ان تقومي بهذه العملية قبل النوم لتقومي بلبس الجوارب لمدة ليلة كاملة لتحصلي على نتيجة رائعة .

كما ان السكر البني يساعد على التخلص من تشققات القدمين عن طريق خلط ملعقتين من السكر البني مع ملعقة من العسل مع ملعقة من عصير الليمون ونفرك القدمين بهذا الخليط بعد نقعهما بالماء الدافئ .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *