التخطي إلى المحتوى
الهلال يفوز بدوري جميل وإحتفالات تويتر من جانب الفيفا بالفوز
حصول الهلال علي دوري جميل

الهلال يفوز بدوري جميل . الهلال تم تتوجه في أثناء فوزه علي لقب دوري جميل للمحترفين، وتمكن الهلال من إحراز هدفين مقابل هدف واحد فقط بعد أن فاز في تلك المباريات، وكان الإتحاد الدولي “الفيفا” إتحاد كرة القدم قامت بتهنئة الهلال بعد فوزه باللقب. وقد تم تهنئة الهلال من خلال أن صرح الفيفا علي الموقع الرسمي الخاص به في تغريده بتويتر بتهنئة الهلال بفوزه بلقب الدوري السعودي لهذا العام .

وقد تمكن نادي الهلال السعودي من أن يستحوذ بلا منافس علي لقب الدوري جميل بعد  أن وصل بثبات إلي النقطة 60، وهذا بعد أن تمكن النادي من أن يجتاز جولتين من النهاية بنجاح كبير علي باقي الأندية الأخري. وتمت تهنئة الهلال مرة اخري ولكن هذه المرة من قبل الإتحاد الأسيوي بعد أن قام بأخذ تدوينة كما هي من الحساب الرسمي لنادي الهلال والتي أعلن فيها عن البطولة وتم وصف النادي بكلمة واحدة فقط من قبل الأسيوي وهي “أبطال” .

تغريدة الهلال في تويتر:

الهلال يفوز بدوري جميل
الهلال يفوز بدوري جميل

 

قام نادي الهلال بعد ذلك إلي التغريد في تويتر علي علي الحساب الرسمي ليعلن فيه الفوز في نهاية الموسم الماضي، قال أن الهلال هو البطل الوحيد في هذا الدوري في الموسم السابق وهذا من قبل أن ينتهي الدوري بجولتيين كاملتين، وكان الفوز وشيك بعد أن قام الحكم الأنجليزي المدعو الكابتن مارك كلاتنيبرغ بإطلاق صوت الصفارة الخاصة به والتي أعلن من خلالها عن انهاء تلك الجولة رقم 24 من هذا الدوري الكبير ة الذي ينتظره العديد من المشجعين بالسعودية.

 

الهلال يفوز بدوري جميل
الهلال يفوز بدوري جميل

 

بعد أن أطلق الحكم الصافرة أعلن علي الفور النتيجة التي كانت في صالح الهلال بعد أن تمكن من أن يختم تلك المبارة ويختم بعدها الدوري كله من خلال فوزه بواقع 2-1 في صالح فريقه. وبعدها إنطلقت الألعاب النارية من قبل المشجعين في مشهد رائع من الفرحة الشديدة بفوز النادي الخاص بهم، كذلك تم تكريم الأبطال وإلتقطت العدسات العديد من الصور التي تجمعهم مع المدربين في فرحة غامرة، وكان الهلال يتميز بوجود كوكبة كبيرة من الاعبيين المتميزين والذين يتمتعون بمهارة ولياقة عالية.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *