التخطي إلى المحتوى
هزيمة المقاصة أمام دجلة ويبعده عن مطاردة الأهلي بعد إنتصار ميدو علي جلال
فوز دجلة علي المقاصة

هزيمة المقاصة أمام دجلة . مصر المقاصة تمكنت من أن تحرز حوالي 57 نقطة وتجمدت عدد الأهداف عند المقاصة بعد تلك الحصيلة. وهذه النقاط التي حصل عليها المقاصة اتاحت الفرصة إلي النادي الأهلي من أن يتصدر بالفرق حوالي 10 نقاط، وهذا الأمر نجح علي منواله دجلة حيث أنه تمكن من أن يتصدر بواقع 34 نقطة في حين أنه حصل علي المركز الثامن.

وكان وادي دجلة والذي يدربة قائد الفريق كابتن حسام ميدو تمكن من أن يتفوق علي المقاصة الذي يقوده إيهاب جلال، حيث أن دجلة تمكن من خلال لاعبه نداي أن يحرز هدف في جولته ال 25 من الدوري الممتاز لهذا الموسم، وهذا الأمر الذي جعل المقاصة تتوقف علي الفور من الحاق بالنادي الأحمر نادي الأهلي.

تحليل مبارة المقاصة ودجلة:

الشوط الأول إنتهي سلبًا من غير إحراز أهداف كذلك لم تكن هناك أي فرص خطيرة من جانب الفريقين، وكانت الفرصة الأخيرة الخطيرة في أخر دقيقة من المباراة، وفي بداية أول دقائق من المباراة قام كابتن حسام ميدو بتبديل محمود مرعي وإدخال أحمد العش بدل منه، وفسر المحللين أن هذا تبديل مبكر في وقت المباراة حوالي الدقيقة 7 من المباراة. وكان التبديل بسبب إصابة مرعي من جانب لاعب المقاصة اريك تراوري.

كذلك كان هناك إصطدام بين الحضري حارس دجلة وبين المهاجم جون أنتوي في الدقيقة 26 من المبارة لكن كانت الإصابات عابرة، وكان هناك عدد من ضربات الرأس من جانب لاعبي دجلة والمقاصة لكن تمكن حارسي المرمي من التصدي لها. وكانت مصر المقاصة تمكنت من الحصول علي ضربة جزاء في الدقيقة 69 وحسن الشحات هو من يركل الكرة لكن عصام الحضري وحش الشبكة تمكن من التصدي له وأبعدها عن الشبكة.

وبعد المباراة كان ميدو يعترض علي الطريقة التحكيمية وعلي القرارات التي خرج بها الحكم لصالح المقاصة في البرامج التحليلية للمباراة. علي الجانب الآخر قام عاصم سعيد بالتصدي إلي واحدة من أخطر الكرات التي كانت ستصبح هدفًا وأنقذ فريقه، وكان الهدف المتميز الذي قام به ابراهيم نداي حيث تمكن من تسجيل هدف نظيف برأسه ضد المقاصة في الدقيقة ال 66 من وقت المباراة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *