التخطي إلى المحتوى
ابراج اليوم الإثنين 8 مايو برج الجدي صفاته وتوقعاته

ابراج اليوم الإثنين 8 مايو برج الجدي – تتميز شخصية مواليد برج الجدي بأنها شخصية اجتماعية وعاطفية ولديه قدرة غي تعلق الأخرين به كثيرا، وذلك لأنه يحب الغير ويقوم بمساعدتهم بدون تفكير كما إنه عاشق لتنفيذ العادات والتقاليد وليس لديه أي استعداد للإستغناء عنها، واليوم نعرض لك حظك اليوم مولود برج الجدي على الصعيد الصحي والعاطفي والمهني .

مولود برج الجدي اليوم الصعيد العاطفى –

بسبب العقلانية التي يتصف بها مولود برج الجدي فإنعا تؤثر سلبا على علاقته العاطفية، فالعلاقات العاطفية يلزمها الإحساس والمشاعر الرقيقة واللحظات الرومانسية، فلا تتعىمل بهذا الأسلوب العقلاتي المعقد مع الشريك الأخر حتى لا تخسره .

مولود برج الجدي اليوم على الصعيد المهنى –

أنت تخطىء كثيرا في عملك، وتتخذ بعض القرارات الغير سليمة ، فاحذر ولا تستمر في تصحيح أخطائك ببعض المحاولات الفاشلة واختار وقتا مناسبا لحل تلك المشكلات التي تسببت في وجودها .

مولود برج الجدي اليوم على الصعيد الصحى اليوم –

 

انت كنت تعاني من بعض المشكلات الصحية خلال الأيام القليلة الماضية وبعد ان تحسنت قليلا بدأت مرة اخرى أن تهمل في تناولك لبعض الأدوية التي وصفها لك الطبيب الخاص بك، فحافظ على صحتك ولا تتكاسل عن تناول الادوية في مواعيدها حتى لا تتعرض لتلك الأزمة الصحية مرة أخرى .

 

توقعات علماء الفلك لبرج الجدي اليوم –

بسبب عدم قدرتك على التعايش والتأقلم ع الأوضاع المهنية الجديدة سوف تشعر ببعض التوترات والإضطرابات النفسية الشديدة بالإضافة للارتباك والتشتت الفكري الذي يصيبك خلال اليوم .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *