التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم الاثنين توقعات برج العذراء وصفاتة ابراج اليوم

ابراج اليوم الاثنين 15 مايو 2017 حظك اليوم توقعات برج العذراء من أهم صفات مواليد برج العذراء الحكمة والمثالية والهدوء والعزلة عن الأخرين ، كما أنه ذو شخصية عاشقة للتفاصيل وكره الاحتمالات، كما أنه شخص طموح وصادق وعفوي ويتعامل بالعاطفة ويهتم كثيرا بالروحانيات واليوم نعرض لك حظك اليوم مولود برج العذراء على الصعيد العاطفي والصعيد المهني والصعيد الصحي .

مولود برج العذراء اليوم على الصعيد العاطفي –

حالتك العاطفية تمر بالعديد من المشكلات والأزمات الاسرية فحاول أن تكون حكيما ولا تسرد مشاكلك للأخرين فأنت لا تضمن انهم يحتفظون بأسرارك أو لا، فالحكمة والرزانة مطلوبة كثيرا خلال هذه الفترة .

مولود برج العذراء اليوم على الصعيد المهني –

لا تطالب باجازات اليوم فالوقت غير مناسب بالمرة بسبب الضغوطات والمهمات العملية الكثيرة فأعمالك المهنية لا تحتمل التأجيل .

مولود برج العذراء اليوم على الصعيد الصحي –

أنت تحتاج للكثير من الراحة والاسترخاء فحاول أن تكثف ساعات نومك ودلك بسبب الارهاق والتعب الشديد التي تعاني ثنه خلال الفترات الماضية .

حظك اليوم توقعات علماء الفلك اليوم الاثنين 15 مايو 2017 في المرحلة المقبلة لبرج العذراء –

أنت تفكر كثيرا اليوم بالمشاكل والأزمات الأسرية والمهنية اليوم وقد تلجأ للجلسات الروحانية والصوفية وقد تحتاج إلى العزلة والهدوء بمفردك هذه الفترة، فانت تعامي من اضطرابات نفسية شديدة وقد تحتاج للهدوء والراحة النفسية بعيدا عن الأخرين .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *