التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الأسد السبت 19 أغسطس

حظك اليوم السبت 19 أغسطس 2017 برج الأسد مواليد برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو احد الابراج النارية ، ويتسم مولود برج الأسد بأنه رومانسى قوى شجاع ولا يخشى الصعاب، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الأسد حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد العاطفى

لن تتخيل مدى احتياج شريك حياتك إليك خلال هذه الفترة ويحتاج قربك إليه ومشاركتك لأفكاره وقرارته سواء كانت على الصعيد الشخصي أو الصعيد المهني ولذلك حاول بقدر الإمكان الوقوف إلى جانب شريك حياتك ولا تسمح لطرف ثالث يتدخل بينك وبينه ويسبب لكما العديد من المشاكل والخلافات.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد المهني

حياتك المهنية اليوم مستقرة لأبعد الحدود وسوف تبدأ اليوم في مهمات عمل جديدة كنت تحلم منذ زمن طويل أن تكلف بها لذاك انت محظوظ جدا اليوم.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد الصحي

اليوم سوف تعاني من بعض المشاكل الهضمية وخاصة آلام حادة في القولوم العصبي نتيحة توترك وقلقك الدائم وبسبب الإكثار من تناول المشروبات الغازية ومشروبات الكافيين مع تناول الأطعمة الدسمة والدهنية والوجبات السريعة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد اليوم السبت 19 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

أنت محظوظ جدا اليوم وخلال الفترة المقبلة في جميع مجالات حياتك ولكنك ستشر بحالة من الملل والروتين فحاول أن لا تستسلم له ومارس أي نوع من الانشطة التي تهواها.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *