التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الثور الإثنين 21 أغسطس

حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بالغيرة وكذلك بالثقة الزائدة فى النفس، والرغبة فى السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويبغضون الروتين والقيود فى العمل، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من الأفضل أن تبتعد عن شريك حياتك خلال هذه الفترة لأنك لم تكن راض عن هذه العلاقة العاطفية، كما أنك سوف تحصل على بعض الفرص الحقيقية وستعيش اوقاتا ممتعة مع عائلتك وأسرتك.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني

حياتك المهنية ليست مستقرة بالمرة مما تأثرت حالتك المالية بشكل كبير وقد خسرت المزيد من الأموال خلال الفترة الماضية بسبب دخولك لمجال الاستثمارات والمشاريع الغير ناجحة، ومع ذلك سوف تمر هذه الأزمة بخير وستلتقي فرص عمل جديدة ستغير من حياتك المهنية.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي

اليوم أنت تعاني بشدة من آلام الصداع الشديدة بسبب السهر طوال الليل ولساعات طويلة، فلابد من النوم في مواعيد منتظمة لكي تتخلص من الأرق وقلة النوم الذي يصيبك وتناول مشروبات الأعشاب الطبيعية مثل الزنجبيل والبابونج.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

خلال الأيام القادمة أنت سوف تشعر بالمزيد من المشاعر المتناقضة من الحب والكراهية في نفس الوقت فحاول أن تهدأ وتتعامل بحكمة بقدر الإمكان لكي لا ترتكب بعض الأخطاء.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *