التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الحمل الإثنين 21 أغسطس

حظك اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 برج الحمل مواليد برج الحمل من 21 مارس وحتى 20 أبريل وهو أحد الابراج النارية ويتميز برج الحمل بأنه طموح صريح وواضح، كما انه شديد الطيبة والحنية إنه برج الحمل أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحمل حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت شخص طيب وحنون بطبعك وتمنح لشريك حياتك المزيد من الحب والتقدير والإخلاص ومع ذاك هو لم يقدر كل هذا ولا يمنحك أي اهتمام، ولذلك لابد من اتخاذك موقف منه لكي يعرف أنك تنزعج كثيرا من هذا التجاهل.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم أنت تعاني من الكثير من الضغوطات المهنية في العمل وقد تصيب بحالة من النفور والتوتر وهذا يؤثر كثيرا على الأجواء في العمل لذلك حاول أن تتحلى بالصبر أو تغير عملك وتقدم إجازة أو تقظم استقالتك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

فصل الصيف هو المناسب لكي تخسر المزيد من وزنك فحاول أن تذهب لصالة الألعاب الرياضية وتمارس التدريبات والتمارين الرياضية قبل أن يحل عليك فصل الشتاء ويزداد وزنك أكثر.

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل اليوم الإثنين 21 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعون لك اليوم بضرورة السفر لبعض الأماكن الهادئة لكي تغير جو وتهدأ من أعصابك المتوترة والمضغوطة خلال الفترة الأخيرة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *