التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الحوت الإثنين 21 أغسطس

حظك اليوم الأحد 21 أغسطس 2017 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس ويتميز أصحاب برج الحوت بالغموض والحكمة ، ويمتلك قدرة كبيرة لإستيعاب الأخرين بشكل كبير، وبجذب تعاطف الاخرين له، وكسب ودهم وقربهم ، كما أنه ذو شخصية عاطفية ورومانسية للغاية، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اليوم حالتك العاطفية و الشخصية غير مستقرة بسبب وجود بعض الخلافات والأزمات العائلية التي تشتعل بينك وبين عائلتك وخاصة الخلافات في وجهات النظر ، فحاول أن تهدأ ولا تتصرف بعنف أو بقسوة لكي لا تتفاقم المشكلة بينك وبينهم.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

بينما حياتك المهنية في قمة استقرارها وانتعاشها نتيجة لشعورك بالطاقة والحيوية والقدرة على تحقيق الانجازات والأهداف في مهمات عملك المهني، والدخول في مجالات جديدة وعلاقات أخرى جديدة أيضا.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

بسبب تناولك المستمر للوجبات السريعة والأطعمة الضارة أنت تشعر بمزيد من التعب والجهد والإرهاق وعذا يسبب لك الشعور بالكسل والخمول والنوم الدائم فلابد من تجنب هذه الأطعمة وتناول الفواكه والخضروات الطازجة.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم الأحد 21 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعون لك اليوم مولود برج الحوت أنك سوف تتلقى للعديد من فرص عمل جديدة ومهمات مهنية أكثر خلال الفترة القادمة وقد تحتاج لمساعدة أصدقائك في اتخاذ رأيهم ومشورتهم.

 

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *