التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الحوت الأربعاء 23 أغسطس

حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس ويتميز أصحاب برج الحوت بالغموض والحكمة ، ويمتلك قدرة كبيرة لإستيعاب الأخرين بشكل كبير، وبجذب تعاطف الاخرين له، وكسب ودهم وقربهم ، كما أنه ذو شخصية عاطفية ورومانسية للغاية، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

أنت شخصية تتمتع بصفات عديدة كالطيبة والنقاء والعقل الحكيم وهذا يجعل الجميع يحبك ويحمل لك مشاعر صادقة بسبب تعاطفك معهم ومساندتك لهم وقدرتك على استيعابهم، لذلك حاول أن تتغلب على أحزانك ما دمت قادر على حل مشاكلك بمفردك.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني

لا تجعل مشاعر اليأس والإحباط تسيطر عليك هذه الفترة واصبر قليلا وسوف تجد الحظ يبتسم لك خلال الفترة القادمة وسوف تصل لطموحاتك وتحقيق رغباتك وأهدافك التي تحلم بها منذ فترة طويلة

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي

حالتك الصحية اليوم جيدة ولكن لابد من الانتظام في مواعيد نومك والتخلي عن الأرق وقلة النوم والسهر لساعات طويلة بسبب تفكيرك الدائم والحنين لذكرياتك القديمة التي تتسبب في أذيتك نفسيا.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعون لك اليوم مولود برج الحوت بأنك سوف تعيش حالة من الإحباط والإكتئاب الحاد بسبب مشاكلك العاطفية وازماتك المهنية والتي تسيطر عليك وتجعلك غير قادر على العطاء كما كان من قبل.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *