التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج العذراء الأربعاء 23 أغسطس

حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 برج العذراء مواليد برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر وتتصف شخصية برج العذراء بكرهها للاحتمالات وتعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج العذراء حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج العذراء حظك اليوم​ على الصعيد العاطفى

اليوم احتمال كبير تلتقي بأحد أصدقائك القدامى ويحدث وود ولقاء حميم بينكما بعد البعد لسنوات عديدة فحاول أن تستمتع بوقتك معه وتجولوا في شوارع المنطقة مع تناول وجبة الفطور معا.

برج العذراء حظك اليوم​ على الصعيد المهني

أنت شخصية بارعة في التعامل مع الأشخاص المحيطين بك وتمتع بقدرة هائلة على الاتصال وتكوين صداقات وعلاقات جديدة سوف تفيدك في عملك وتجعلك من المتفوقين في مكان عملك.

برج العذراء حظك اليوم​ على الصعيد الصحي

اليوم انت تعاني من آلام الأسنان الشديدة وأوجاع اللثة نتيجة الالتهابات الحادة التي تصيبها فإحذر من تناول المسكنات واذهب للطبيب فورا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة

خلال الأيام القادمة سوف تلتقي رجاءا من احد الأشخاص يطلب فيه مساعدتك ومساندتك ودعمك له بشدة فحاول أن تساعده وتقف إلى جانبه، كما انك سوف تعيش لحظات غامرة بالرومانسية مع حبيبك فإستمتع بوقتك.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *