التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج العقرب الأربعاء 23 أغسطس

حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 برج العقرب مواليد برج العقرب من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر، ويتسم مولود برج العقرب بالحماس الشديد و بالعاطفة الجياشة وهو شخص قوي وحذر جدا واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج العقرب حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

علاقتك العاطفية مع شريك حياتك تحتاج للمزيد من التمعن والتفكير وإعادة النظر لأنها ليست مستقرة بالنرة فحاول أن تصلح من هذه العلاقة أو تنسحب منها فانت بحاجة لشريك يفهمك ويفهم طباعك جيدا ويستطيع أن يعوضك عن الحب والحنان الذي تفتقده.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

مواليد برج العقرب يتمتعون بشخصية قيادية و قادرة على تولي المناصب الكبيرة وخاصة في مجال العقارات والاستثمارات والبورصة فهذه هي مكانته الذي يستطيع أن يقدم فيها المزيد من النجاحات والإنجازات.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحي

ولأننا في فصل الصيف صاحب درجات الحرارة المرتفعة أنت تتناول المشروبات والأطعمة المثلجة بشراهة وهذا سوف يؤثر على حالتك الصحية بشكل سلبي وربما تصاب بنزلات برد شديدة ومشاكل في زيادة الوزن والسمنة المفرطة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة

أنت شخصية عنيدة للغاية وتجعل العند هو المسيطر في حياتك ولذلك ينصحك علماء الفلك بضرورة التخلص عن صفة العناد لأنك سوف تدخل في علاقة حب عاطفية وتطلب منك الهدوء والتعامل بمرونة ولين لكي لا تنتهي العلاقة قبل ابتدائها.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *