التخطي إلى المحتوى
الابراج اليومية برج الميزان الأربعاء 23 أغسطس

حظك اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 برج الميزان برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر ويتميز مولود برج الميزان بالدبلوماسية والمثالية كما أنه شخص غيور وعاطفي ورومانسي ومرح وخفيف الظل، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الميزان حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

اذا كنت تشعر بعدم الراحة ولم ترتسم الإبتسامة على وجهك فينصحك علماء الفلك بإنعاء العلاقة فورا ولا تسمح لروحك بالإستغلال في علاقة ليست مربحة بالنسبة لك واترك الأمور وسوف يفاجئك القدر.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني

اليوم احتمال كبير أن تخسر العديد من الأموال بسبب استثماراتك الفاشلة في مشروعات ليست مناسبة لك ولتفكيرك فحاول أن تنسحب من هذه المشاريع لكي لا تتسبب في خسائر فادحة اكثر من ذلك وركز في عملك الأساسي.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي

اليوم حالتك الصحية مستقرة فحاول أن تواضل وتمارس الرياضة اليوم في الصباح الباكر ذات شمس مشرقة فاليوم هو اليوم المناسب لخسارة الوزن وحرق الدهون المتراكمة.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان اليوم الأربعاء 23 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة

حاول أن تحافظ على أموالك و تحد من التبذير الزائد على طلباتك الشخصية و الأسرية ولكن تعامل بحكمة ولا تصرف كل ماتملك من الأموال، وخذ حذرك من الأشخاص المحيطين بك فالجميع يتعامل بنفاق وكذب.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *