التخطي إلى المحتوى
الابراج اليوميه برج القوس السبت 26 أغسطس

حظك اليوم السبت 26 أغسطس 2017 برج القوس مواليد برج القوس من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر و برج القوس من الابراج النارية ، وهو شخص حساس للغاية، و أنيق وقائد رائع، كما انه يحب السفر والترحال وحب الغير ولديه شخصية مميزة وقوية واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج القوس حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت تحتاج إلى فترة من الراحة حتى تستعيد نشاطك من ضغط العمل الكبير فاطلب من مديرك أجازة من الشغل و إذهب مع أسرتك إلي رحلة في مناطق تطل على البحر .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تبتعد عن الإنفعال و تعامل مع المواقف بكل هدوء فأنت حالتك الصحية اليوم في تحسن ملحوظ بعد أن تخلصت من الضغوط العصبية التي تركها لك الشغل .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

 لا تسمح لأحد الدخول بينك و بين حبيبك حتى لا يتسببا في حدوث خلافات بينكم ممكن أن تؤدي إلى مشاكل كبيرة قد يحتاج شريكك أن تعبر له عن حبك فاليوم هو الوقت المناسب و قدم له هدية بسيطة للتعبير عن ذلك .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس اليوم السبت 26 أغسطس 2017 في المرحلة المقبلة:

أنت اليوم أمامك فرصة في الدخول في صفقة كبيرة فأبدأ فيها و لا تتراجع لأن اليوم الحظ يقف في طريقك و سوف تحقق الكثير من النجاحات و من المتوقع أن تترشح لمنصب مهم فيجب عليك أن تكون على أتم الاستعداد .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *