التخطي إلى المحتوى
توقعات اليوم الجمعة 15 سبتمبر برج السرطان

حظك اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 برج السرطان مواليد برج السرطان من 22 يونيو إلى 21 يوليو وهو احد الأبراج المائية ويتسم بالتقلب و المزاجية والتردد والحيرة أيضا ولكنه شخص كتوم ورومانسي وعاطفي إلى أبعد الحدود، كما يتميز مولود برج السرطان بحبه للأخرين و مساعدة أصدقائه وتقديم الدعم لهم. واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج السرطان حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني :

حاول أن تجمل صورتك أمام مديرك في المؤسسة لأن في هذه الفترة سوف يكون هناك تغيير في المناصب ، و إبتعد عن أي خلافات تسبب لك التوتر العصبى بين زملائك لأن هذا يؤثر على مكانتك عند رئيسك بعملك .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي :

أنت اليوم من المتوقع أن تنتقل إلى مستوى آخر ممتاز من لياقتك البدنية فإستمر علي ممارسة الجيم ولا تتلهي عنه ، فحافظ على صحتك لأنك معرض أن تصاب بنزلة برد .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

أنت تمتلك طاقة مفرطة في الرومانسية و لكنك لا تعرف من أين تبدأ حتى تعبير عن حبك ، فاليوم لا تصدق أي شخص يقرب منك و يقول لك أنه يحبك لأن مع الأيام سوف تكتشف لك حقيقة غير ذلك .

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 في المرحلة المقبلة:

اليوم تظهر لك عدد من المواقف من أصدقائك الذين يمثلون عليك أنهم يريدون مصلحتك فلا تستنظر منهم أن يخافوا عليك ، اليوم تقرر قرارات مهمة تتعلق بشأن حياتك الشخصية .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *