التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك اليوم السبت 16 سبتمبر برج الحوت

حظك اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس ويتميز أصحاب برج الحوت بالغموض والحكمة ، ويمتلك قدرة كبيرة لإستيعاب الأخرين بشكل كبير، وبجذب تعاطف الاخرين له، وكسب ودهم وقربهم ، كما أنه ذو شخصية عاطفية ورومانسية للغاية، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني :

لا بدّ أن تفوق لشغلك لأن وضعك في العمل غير مطمن خالص و قبل أن تلاقي كل شيء راح منك في وقت قليل جدا و لذلك يجب عليك أن تلحق نفسك و تبدأ من جديد قبل ضياع الفرصة .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

لا تجعل مشاعرك المحبطة أن تتحكم فيك و تسبب لك المرض من غير أن تحس ، و لا تعطي فرصة لأحزانك أن تسيطر عليك و تكون نقطة ضعفك فأنت تستحق أن تعيش أحسن من ذلك .

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

اليوم أترك جرح قلبك للزمن فهو قادر على أن يداويه و لا تزعل على ما مضي و لا تهتم كثيرا بكلام الناس و الشائعات التي تحدث حواليك حتى لا يؤثر عليك بشكل عام .

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 في المرحلة المقبلة :

من المتوقع أنك في هذه الفترة تراجع نفسك حتى تستطيع الوقوف على قدميك مرة أخرى بعد أن مريت بفترة غير مظبوطة و ذلك بسبب أحوالك العاطفية الغير مستقرة في الأيام السابقة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *