التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك اليوم السبت 16 سبتمبر برج الدلو

حظك اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 برج الدلو مواليد برج الدلو من 23 ، يناير إلى 19فبراير ، يتمتع برج الدلو بشخصية متهورة ومترددة كثيرا وشديدة العصبية والانفعال ولكن يكمن بداخله الطيبة والحنية والشجاعة، وهو أمين مخلص مستقل وعقلانى ويحب النضال من أجل هدفه، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائي واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الدلو حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت تدخل أمورك العاطفية في شغلك بشكل مبالغ و هذا يؤثر عليك فعليك أن تتخلص من هذا الطبع و إلا سيكون الوضع مش في مصلحتك و تكون وظيفتك مهددة خصوصاً أن الأجواء في العمل غير مستقرة .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي :

اليوم بسبب ما تواجهه من توتر و إنفعال يرجع إليك بعض المشاكل الصحية التي تظهر عليك من جديد و تزعجك فحاول أن تتبع الأنظمة الغذائية المفيدة .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

اليوم أنت مودك النفسي غير جاهز أبدا في أن تدخل في علاقة عاطفية جديدة أو حتى تعود إلى حبك القديم فأنت تنشغل بمراجعة أمورك و تحليل نفسك .

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو اليوم السبت 16 سبتمبر 2017 في المرحلة المقبلة:

اليوم سوف تكمل في الطريق الذي بدأته منذ فترة حيث أن تفكيرك بالطريقة الصحيحة هي مصدر قوتك في أن تكمل مشاريعك الكسبانة فحافظ على هذا المستوى و إستمتع بمتاع الحياة المتعددة

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *