التخطي إلى المحتوى
برج العذراء الأربعاء 20 سبتمبر برجك اليوم

حظك اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 برج العذراءمواليد برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر وتتصف شخصية برج العذراء بكرهها للاحتمالات وتعشق التفاصيل والحكمة التى تطغى على تفكيره فى معظم الأحيان، والبحث عن المثالية ورغبة العيش فى المدينة الفاضلة، والميل إلى العزلة فى بعض الأحيان ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج العذراء حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني :

وضعك المهني ربما في هذه الفترة يميل إلى الإستقرار و لكن يجب عليك أن لا تعطي الأمان لكل ما يحدث أمامك فتعامل مع الناس بكل حذر .

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي :

أنت اليوم يسيطر عليك الإحساس بالكسل و عدم الرغبة في فعل أي شيء أنت تريد فقط أن تنام لفترات طويلة و هذا يرجع سببه الأساسي هو وضعك النفسي السئ فأحسن حاجة حتى تخرج من هذا المود أن تذهب و تمارس الرياضة حتى تتخلص من الطاقة المحبطة التي بداخلك .

برج العذراء حظك اليوم​ على الصعيد العاطفى :

أنت اليوم تحن إلي حبيبك و ذكرياتك القديمة معه و هذا يكون سبب كافي في أن ترجعوا إلي بعض من جديد فأنت من الصعوبة أن تتأقلم و ترتاح مع حبيب أخر لذلك حافظ عليه و لا تستغني عن حبك بسهولة .

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء اليوم الأربعاء 20 سبتمبر 2017 في المرحلة المقبلة :

اليوم من المتوقع لمولود العذراء أنه يتخلي عن تمسكه برأيه قليلا ، و بعد فترة من الحيرة و التردد الشديد اليوم يقرر أنه يعود إلى علاقته مع حبيبه القديم .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *