التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يسأل مجدي عبد الغني عن هدف الجزاء
منتخب الفراعنة

محمد صلاح قد وجه سؤال إلي كابتن مصر مجدي عبد الغني حول ضربة الجزاء التي صعدت بمصر إلي طريق الفوز، ومجدي عبد الغني هو عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة في جمهورية مصر العربية، كما أنه صاحب الهدف الأشهر في التاريخ المصري في كأس العالم لسنة 1990. قال محمد صلاح وهو يداعب مجدي عبد الغني كنت أتمني وجوده في الملعب ليركل ضربة الجزاء في مرمي الكنغو.

قال محمد صلاح وهو يشهد لحظات مؤثرة من المباراة، أنه قد وجد المباراة في غاية الصعوبة، وهذا أمام فريق لا يملك ما يبكي عليه وهو الكنغو، قال محمد صلاح أن الفريق كان هدفه الأول هو مضايقتك، وقال أنه الأن يشعر بسعادة كبيرة بسبب تمكنه من الصعود وتمكنه من إدخال الفرحة في قلوب الجماهير،  وأكد محمد صلاح علي أمنيته من أن يكون مجدي عبد الغني متواجد ليركل هو ركلة الجزاء.

وقال محمد صلاح أنه يبارك إلي جماهير الشعب المصري الفوز والتأهل، قال كذلك أن جميع الاعبين رجالة، وقال أنهم تمكنوا من اللعب تحت ضغط كبير، وقال أن الكونغو كانت تلعب في راحة شديدة وهي غير مبالية بالفوز أو الخسار، بينما قال أن الهدف قد جاء في آخر دقيقة من عمر المباراة، وقال أنه تمكن علي الرغم من كل تلك الضغوط إلي الصعود لكأس العالم.

قال محمد صلاح أن تلك فقط البداية وهي مجرد إنطلاقة لتأهل المنتخب بعد ذلك لكأس العالم، وقال أن الجيل الحالي أو جميع الأجيال القادمة ستستمر في الدخول لكأس العالم، وقال أنه يامل أن يحقق المنتخب المصري إنجاز في الكأس.

وعند سؤال مهاجم مصر عن كأس العالم، قال أنه من الأمور الصعبة أن تتمكن من ركلة الجزاء في هذا الوقت الحرج بالتحديد، بينما قال محمد صلاح أنه كان مستعد إلي هذا، وقال كان عندي شعور بأن هناك ركلة جزاء من الممكن أن تحدث، وتم سؤال مجدي عدب الغني عن هدف محمد صلاح، قال أن محمد صلاح هو الاعب الأقرب إلي قلبه، وقال انه يدعو إليه من قلبه مقابل 200 دولار.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *