التخطي إلى المحتوى
برج الأسد حظه و توقعاته اليوم الجمعة 20 أكتوبر

حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 برج الأسد مواليد برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو احد الابراج النارية ، من المعروف أن الأسد هو ملك الغابة و لذلك هو لديه القدرة على القيادة ، ويتسم مولود برج الأسد بأنه رومانسي و عصبي للغاية و لكنه شجاع و قوي و لا يستسلم للصعوبات فهو محب للتحديات ، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الأسد حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

اليوم أنت في العمل تتبع نظام جديد حتى تنجز أعمالك الكثيرة لأن من الممكن زميلك يأخذ إجازة و أنت تقضي أعماله ، حيث أن كل مجهودك يبني لك مستقبلك و تحقق نتائج رائعة .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

يجب عليك أن تتناول الأكل الصحي حتى يقوي تفكيرك و يساعدك على التركيز ، بالرغم من إنشغالك في العمل حاول على قد ما تقدر أن تتناول أكلك في الأوقات المناسبة.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد العاطفى :

يجب عليك أن تعرف أن الإحترام و التقدير هما الدليل على نجاح أي علاقة رومانسية فلذلك لا ينفع أن تتعدي حدودك مع شريكك و لا تبرر هذا تحت إسم الحب و لا يمكن أيضاً أن شريك حياتك يسيطر عليك حتى لا تضر علاقتكم فيما بعد .

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 في المرحلة المقبلة :

خبراء الفلك يتوقعوا لمولود برج الأسد أنك تكون متشجع جدا للعمل حيث أن نفسيتك الجيدة تؤثر على المحيطين بك مما يجعل فريقك في العمل لديه طاقة و نشاط ، أما بالنسبة لحياتك الشخصية فأنت قادر على تحمل المسئولية أكثر من اللازم .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *