التخطي إلى المحتوى
حظك من برجك الجمعة 20 أكتوبر برج الدلو

حظك اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 برج الدلو مواليد برج الدلو من 23 ، يناير إلى 19فبراير ، يتمتع برج الدلو بالحنية و الشجاعة حيث أنه يوجد بداخله الطيبة و الحب فهو يدافع من أجل تحقيق أهدافه و طموحاته و لكنه شخصية متهورة ومترددة كثيرا وشديدة الانفعال و العصبية ولكن يكمن بداخله الطيبة والحنية والشجاعة ، فهو معروف عنه أنه شجاع و أمين إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائي واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الدلو حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

اليوم من المتوقع أن تحصل على أرباح مالية و هذا يرجع إلى إجتهادك في العمل و لذلك فحاول أن تأخذ بالك من مسئولياتك لأن أي تقصير ممكن أن تسبب لك مشكلة كبيرة .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي :

في الأيام الماضية أنت كنت تتناول الأطعمة الغير مفيدة و ربما العادات الخاطئة التي كنت تمشي عليها سوف تدفع نتيجتها اليوم على هيئة مشاكل كثيرة فحاول أن تعود كما كنت و إهتم بأكلك الصحي .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

شريك حياتك يفهمك بطريقة غير صحيحة بالرغم من حسن نيتك حيث أنك لم تنتبه إلى النتيجة المترتبة على تصرفاتك ، فأنت تحتاج إلى الوقت و الصبر حتى تحل هذه المشكلة و يفهم طريقتك العفوية . 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو اليوم الجمعة 20 أكتوبر 2017 في المرحلة المقبلة:

علماء الفلك يتوقعوا لمولود برج الدلو أن لا يوجد أي شخص يحاول تعكير مزاجك الحلو مهما كان لأنك أنت تتمتع بمزاج عالي و هذا يعود بالأمل في مكان عملك فحاول أن تستغل هذا الأمر في تهدئة الأوضاع في بيتك .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *