التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2017 برج القوس مواليد برج القوس من 23 نوفمبر إلى 22 ديسمبر وبرج القوس من الابراج النارية ، وهو شخص عفوي و يتصرف بكل تلقائية ، فهو يقع في الحب بسهولة و لكنه من الصعب أن يعترف بذلك فمولود برج القوس شديد الذكاء و يحب التحدي و يميل إلى الحرية و يحب الطبيعة فلديه القدرة على الإدارة و القيادة فرجال هذا البرج يتميزوا بطيبة قلبهم ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج القوس حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت على الطريق الصحيح نحو تحقيق أهدافك و طموحاتك و مديرك و من يريد مصلحتك ينصحوك أن تستمر على هذا النظام فهو يأتي بنتيجة باهرة .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي :

سلاحك الأساسي اليوم حتي تحافظ على لياقة ورشاقة جسمك هي ممارسة التمارين الرياضية ، يجب عليك أن تبتعد عن أي شيء يسبب لك الحساسية .

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

بشكل عام حياتك العاطفية وضعها مستقر و لكن في الأيام القادمة عليك أن لا تشد مع شريك حياتك حتى لا تسبب الخلاف ، من الممكن أن تسهر مع شريكك و تقضوا يوم مختلف .

توقعات علماء الفلك لبرج القوس اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2017 في المرحلة المقبلة:.

لا تجعل تأثرك بوجهة نظر الآخرين يرجعك عن القرار المهم الذي إتخذته ، أفراد عائلتك مهتمة جداً بتفاصيل حياتك فعليك أن تستشيرهم في خطواتك القادمة فهم لا يضروك بل يقترحوا عليك قرارت نافعة .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *