التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2017 برج السرطان مواليد برج السرطان من 22 يونيو إلى 21 يوليو وهو احد الأبراج المائية ويتسم بالحس المرهف و المشاعر الرقيقة حيث أنه عاطفي و رومانسي إلي أقصي حد و لكنه شخصية كتومة و مترددة و متقلب المزاج ، كما يتميز مولود برج السرطان بحبه للأخرين و مساعدة أصدقائه وتقديم الدعم لهم. واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج السرطان حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت في خلاف مستمر مع زملائك في الشغل بسبب تمسكك برأيك و في النهاية يصدر قرارت كثيرة تضرك و تضر مكانك في العمل فعليك أن تفكر بهدوء .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي :

عليك و على شرب الشوفان فهو يساعدك كثيرا في خسارة وزنك بشكل آمن و من غير أي أضرار فيمكن إضافته إلي عصير الفواكه مع اللبن و يحلي بالعسل .

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

أنت تمتلك القدرة على الدفاع عن حقك و عن رأيك الخاص و تدعم ذلك بالأدلة و لكن يجب عليك أن تستمع إلى وجهة نظر الآخرين حتى لا تخسرهم و تخسر وقوفهم جانبك .

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان اليوم الإثنين 13 نوفمبر 2017 في المرحلة المقبلة:

خبراء الفلك يتوقعوا لأصحاب برج السرطان أنه يعرف الأشخاص الذين حوله على حقيقتهم و أنه يسعى و يدور على أكثر من طريقة حتى يحقق نفسه و لكن في الأول يقف في طريقه بعض الصعوبات التي تعيقه .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *