التخطي إلى المحتوى
اجعلي رائحة بيتك مميزة بوصفات طبيعية من مطبخك

اجعلي رائحة بيتك مميزة  : ماأجمل ان نجلس على اريكه مريحة بعد يوم طويل ومتعب ونسترخي وتحيطنا الروائح الجميلة .لذلك يجب ان تهتم كل امرأة بان تكون رائحة منزلها جميلة وطيبة وهذا يبدأ من اهتمامها بنظافة منزلها وتهويته يومياً بشكل جيد والتخلص من القمامة اول بأول واحكام غلقها قبل النوم لكي لا تنتشر الرائحة في المطبخ ومنه الى باقي ارجاء المنزل والحرص على تشغيل الشفاط  في المطبخ اثناء الطهو  .

 

 

أغلبنا نلجأ الى المعطرات الكيميائية التي اصبح منها الكثير من الأشكال والألوان والروائح ولكن هذه المعطرات غير ان بعض منها مكلف وغالي الثمن فهي ايضاً خطر على الاطفال . لذلك يمكنك جعل بيتك رائحته مميزة وطيبة بوسائل بسيطة ومن مطبخك . على سبيل المثال احضري قشور الفواكه التي تحتوي على مواد طرية كالبرتقال والجوافة والليمون وضعيها في الماء واستمري بغليها لفترة حتى تنتشر رائحتها في كامل المنزل .

ايضاً يمكنك استخدام اعواد القرنفل او القرفة او حتى الفانيليا السائلة وضعيها في الماء الساخن واستمري بغليها حتى تملأ رائحتها المكان . قومي باستخدام اي زيت عطري مميز الرائحة كزيت النعناع او زيت الورد او زيت اللافندر وخففيه بقليل من الماء وضعيه في بخاخ الماء وقومي برش بعض منه في كل ارجاء المنزل .

ايضأ قومي بشراء النباتات كالياسمين والجاردينا وضعيها في ارجاء المنزل لتعطي رائحة جميلة  وتجعل منزلك عطر دائما وله رائحه مميزه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *