التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بمشاعره الرقيقة و ضحكته المميزة ، فهو محب للأشياء الراقية و لكن في معظم الأوقات يفضل أن يجلس لوحده فمولود الثور دائماً يضع يبحث عن مصلحته الشخصية ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت شخص تؤدي عملك بكل جدية و إتقان و تسعي دائماً إلي البحث عن أفكار مختلفة و جديدة فعليك أن تركز أكثر و سوف تحقق المزيد من النجاحات و التقدم .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

حاول أن تبتعد عن التدخين قدر المستطاع فعلي الأقل خفف من شربك للسجائر لأن هذا يؤثر بشكل سلبي على صحتك ، كما يجب عليك أن ترجع إلى ممارسة التمارين الرياضية .

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

أنت تريد أن تحس بحب و إحتواء كل شخص قريب منك فأنت إنسان عاطفي جداً و تريد أن تعيش حياة كلها رومانسية من نوع خاص لذلك فعليك أن تهتم بشريك حياتك أكثر من ذلك و إظهر له حبك و مشاعرك تجاهه .

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الأربعاء 15 نوفمبر 2017 في المرحلة المقبلة :

علماء الابراج يتوقعوا لمولود برج الثور أنك في الأيام القادمة تعيش بشكل مستقر و لكنك تحتاج بشكل كبير إلي تصفية ذهنك حتى تتمكن من إختيار الطريقة المناسبة و الصحيحة لتطوير نظام حياتك .

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *