التخطي إلى المحتوى
ايمان البحر درويش في العناية المركز
المغني قدير

ايمان البحر درويش تعرض إلي أزمة صحية كانت السبب في دخوله إلي العناية المركز منذ وقت قصير، وكان المغني القدير تعرض لتلك الأزمة الصحية بطريقة مفاجئة. حيث أنه لم يكن يعاني من أي أعراض أخري، وكانت السبب وراء دخوله إلي غرفة العناية المركزية في واحدة من المستشفيات الخاصة. وهو الأن يخضع للإشراف الطبي من قبل مجموعة من الأطباء والممرضين، حيث أن حالته الصحية لم تستقر بعد.

ايمان البحر درويش وتعرضه لأزمة صحية:

ايمان البحر درويش الذي إنتشر في الوقت الاخير عدد من التصريحات من نقابة الموسيقين بوقفه عن الغناء لعدة أسباب. لكن المغني القدير لم يستجب إلي تلك النداءات بوقف الغناء وإستمر في الغناء متحدي نقابة الموسيقيين. كما أنه قد طالب بوقف تلك النقابة إتهم الأعضاء بها بالفساد، تعرض ايمان البحر درويش إلي إرتفاع كبير في ضغط الدم. لكن لم يكن هذا كل شئ في تلك الأزمة، حيث أنه قد ادي إرتفاع ضغط الدم هذا إلي نزيف في شريان المخ. وهذا من إستدعي دخوله إلي العناية المركزة علي الفور.

كانت نقابة المهن الموسيقية من أثارت غضب المغني والممثل إيمان البحر درويش. وهذا الأمر الذي جعله يعلق في صفحاته الشخصية في مواقع التواصل الإجتماعي بعدد من الكلمات التي تدل علي التحدي. حيث قال أن هذه التصريحات الخارجة من نقابة المهن الموسيقية تدعو إلي الشفقة.

وكان ايمان البحر درويش قد طلب بصدور عدد من الأحكام القضائية نهائية وأحكام واجبة النفاذ من أجل عملية إلغاء إنتخابات هذا المجلس. وكذلك طلب بضرورة عزل النقيب الحالي وجعله مرة أخري نقيب للموسيقيين، وايمان البحر درويش له عدد من الأغاني المؤثرة في ذاكرة المصريين. من خلال دوره في فيلم ميرفت أمين ومحمود عبد العزيز وهشام صالح، وكذلك أغنيته الشهيرة عجيب حبك. وكذلك قام ايمان البحر درويش بعدد من الأغاني الشهيرة للأطفال ما زالت خالدة في ذاكرة المصريين مثل اغنيتة في البحر سمكة، يتميز المغني القدير بأعماله القليلة أغانيه التي خلدتها السينما المصرية. كان من أصحاب السينما النظيفة بعيدًا عن الإبتزاز، كذلك صوته وأغانيه من الفن الأصيل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *