التخطي إلى المحتوى
اسلام البحر درويش والدى خرج من العناية المركزة وحالته فى تحسن
ايمان البحر درويش حالته مستقرة

اسلام البحر درويش صرح منذ وقت قصير علي أن والده الأن بخير. وكان ايمان البحر درويش تعرض إلي أزمة صحية، دخل علي أثرها إلي المستشفي. وصرح اسلام ان والده الأن قد خرج بالفعل من العناية المركزة، وعن حالته قال أنها مستقرة. ووضح ان والده الأن في حالة كبيرة من التحسن، وهو الأن بصدد إنتظار توجيههات الفريق الطبي. وقال أنه فور أخذ التعليمات الطبية، سوف يسير عليها للحافظ علي صحته من التدهور.

اسلام البحر درويش عن حالة والده:

قال اسلام البحر  درويش، وهو يصف التدهور الصحي الذي عاني منه والده. أن ايمان البحر درويش قد تعرض لإرتفاع مفاجئ في ضغط الدم عقب جلوسه في منزله. وهذا الضغط المفاجئ كانت نتيجته سيئة للغاية، حيث تعرض إلي نزيف في المخ. وقال أن هذا السبب نتيجة الضغط الذي تعرض له من نقابة المهن الموسيقية، علي أثر قانون وقفه عن الغناء. قال اسلام ان والده نقل إلي المستشفي، وبالتحديد دخل العناية المركزة بعد حالة الإغماء.

نقابة المهن الموسيقية، سبب في الأزمة الصحية التي تعرض لها المغني. لم يكن ايمان البحر دروش هادئ عندما إستقبل هذا الخبر، بل علي العكس تمامًا قد كان ثائر الغضب. وهذا إتضح من خلال تعليق ايمان البحر درويش علي مواقع السوشيال ميديا بعبارات غاضبة. قال أن ما صدر من نقابة المهن الموسيقية يدعو الجميع إلي الشفقة. وقال انه يريد إقالة نقيب الموسيقيين ويتولي هو النقابة بدلًا منه.

أشعل هذا القرار غضب المغني المصري، وهذا ما صرح به نجله اسلام البحر درويش. قال أن والده كان ثائر الغضب من القرارات التعسفية التي صدرت من النقابة ضده. ايمان البحر درويش من أحد المغنين القديرين، لمع مع عدد من النجوم الشباب. لكن تميز ايمان البحر بأغانيه القليلة، لكن صوته الدافئ جعله في قلوب المصريين. إنعطف إيمان البحر من الأغاني الشبابية، ليصدر نوع جديد من الأغاني إلي الإطفال. فكانت الأغنية الرائعة في البحر سمكة تدل علي هذا الإنعطاف. وكانت تلك الأغنية تشاركه فيه طفله لأول مرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *