التخطي إلى المحتوى
تحيا مصر تبرعات لدعم الاسر المتضررة من حادث مسجد الروضة
محمد عشماوى المدير التنفيذى لصندوق تحيا مصر

تحيا مصر تمكنت من تجميع مبالغ مالية ضخمة وصلت إلي 17 مليون جنيه مصري. تلك المبالغ التي تجميعها تهدف في الأساس إلى دعم الأسر المضررة في تلك المجازر. وقد ألقي محمد عماني وهو المدير التنفيذي في صندوق تحيا مصر بتقديم التعازي الحارة الي أهالي وجميع أسر هذا الحادث الاليم، وأكد علي الدور الذي تقوم بها مصر في دعم منطقة شمال سيناء. حيث تقوم الشرطة والقوات المسلحة بحرب متتالية ضد الإرهاب.

تحيا مصر تدعم مصر في محاربة الإرهاب

قال المدير التنفيذي لبرنامج الحياة اليوم وهو من أحد البرامج المذاع علي القنوات الفضائية مع الإعلامي تامر أمين أن حجم التبرعات وصل الي حوالي 17 مليون وهذا علي مدار ثلاث سنوات فقط، كما أنه أكد علي أن الوضع الحالي في منطقة سيناء ما زال يشترط مجموعة من الأمور منها توفير فرص للشباب بجانب إقامة مشاريع بتلك المنطقة.

كما أنه ذكر أن هناك مشروعات في مصر سوف تقام بدعم من الجالية المصرية في النمسا، لكنه لم يحدد حتي الآن حجم تلك التبرعات، من ناحية أخري ذكر الدور الكبير الذي ساهمت فيه الجالية المصرية في دولة نيويورك، حيث قامت الحالية بارتداء الملابس السوداء حداد علي ضحايا مجزرة الروضة، وقامت بتجميع تبرعات لمساندة أهالي الضحايا

قال عشماوي أن تلك التبرعات يتم تحويلها علي حساب رقم 037037 وهذا في فرع الكوارث علي حساب الروضة. وقال ان هناك مؤسسات قامت بتوفير عدد سيارتين الي قرية الروضة وكانت سيارتين إطفاء، وكان هذا علي أثر الحصر الذي أقام في تلك القرية، وقد تبين من خلاله انه لا يوجد سياراتهم إطفاء في تلك المناطق. وقد أشار عشماوي أن مجموعة تلك المؤسسات والأفراد التي تبرعت بعض منهم من المسيحيين والبعض الآخر تنتمي الي المؤسسات القبطية. وهذا يؤكد علي أنه لا فرق بين مسلم أو مسيحي، كذلك المعادن الحقيقية للمصريين تظهر في أوقات الأزمات.  وأكد كذلك علي الدور الكبير الذي يقوم به عبد الفتاح السيسي مع الدولة المصرية في القضاء علي هذا الإرهاب ودحره من مصر إلي الأبد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *