التخطي إلى المحتوى
امال فريد نقابة المهن التمثيلية تتولي رعايتها بعد صورتها المؤلمة
صورة امال فريد

امال فريد ممثلة الزمن الجميل، أشعلت الحزن في قلوب رواد مواقع السوال ميديا بعد صورتها وحيدة في أحد مقاهي وسط البلد. وتعاني من الوحدة كذلك تعاني الممثلة القديرة من عدة أمراض من بينها الزهايمر المؤقت. تلك الصورة أشعلت الحزن في قلوب محبي ممثلين الفن الراقي، لهذا حرصت نقابة المهن التمثيلية علي إصدار قرار برعاية جميع الممثلين حرصا على ما قدموه من فن أصيل نعتز به.

امال فريد في مقاهي وسط البلد

كانت امال فريد تجلس بمفردها في مقاهي وسط البلد، وتعرف علي شخصيتها أحد رواد مواقع السوال ميديا. وبعد سؤال أحد المسؤولين في المقهى أخبره بأنها الفنانة الكبيرة المعتزلة منذ وقت طويل امال فريد. وتم تداول صورها بعد ذلك في السوشيال ميديا، قال إن جميع من حولها تركتها بمفردها، وأصبحت الآن وحيدة لا تجد من يسأل عنها أو يرعاها، وقام الشخص بالحديث معها وقال إنه شعر بالحرج الكبير من مرضه وهو زهايمر مؤقت، كذلك تتلقي تهديدات من عدد من الأشخاص. تم طلب من مسؤولي قسم الشرطة كذلك من نقاب المهن أن تتولى رعاية نجوم هذا الفن الأصيل.

أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيان بأنها سوف تعمل علي اهتمام بكل الفنانين، سواء من يمارسون التمثيل وكذلك من اعتزل هذا المجال. وقال النقابة انها قد سمعت بمشكلة  امال فريد النفسية والمعنوية وأنها ستتولى رعايتها بشكل كامل. كما أشادت النقابة بدور امال فريد، وأكدت علي انها واحدة من الفنانات التي تركن بصمة في تاريخ السينما النظيفة.

امال فريد الفنانة الرقيقة التي سجلت في ذاكرة السينما مثال للفتاة الناعمة المهذبة، وكذلك أدوارها الخالدة في عدد من الأفلام في السينما كان من بينهم فيلم ليالي الحب، وقد كانت تمثل هذا الدور أمام عندليب الوطن العربي عبد الحليم حافظ، بعد ذلك اعتزل مجال تتمثل وقد كان هذا في سن مبكر لها، وكان الاعتزال في فترة الستينيات،  أما عن السبب وراء الاعتزال في سن مبكرة علي الرغم من شهرتها بسبب زواجها من مهندس كان مصري الجنسية وكان يعيش في دولة موسكو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *