التخطي إلى المحتوى
حسين الشحات هزيمة الزمالك انجاز كبير للمقاصة
المقاصة و الزمالك

حسين الشحات عبر عن سعادته الكبيرة بعد أن تمكن نادي المقاصة من التغلب علي النادي الأبيض، وكان لاعب المقاصة صرح عن إحساسه الرائع بنشره صور من الهدف الثالث الذي أحرزه أثناء المباراة. ووجه حسين الشحات رسالة لجميع من انتقده، قال الشحات ” أتغطوا كويس” تلك الرسالة وجهها لاعب المقاصة لكل من شكك في قدرات النادي في تمكنه من الفوز علي نادي الزمالك. وتمكن المقاصة من هز شباك نادي الزمالك بثلاث أهداف مقابل هدف واحد فقط.

حسين الشحات علي انستجرام

قام حسين الشحات بوضع فيديو له يظهر مهاراته في كرة القدم، فقد كان الهدف الثالث الذي تفرد فيه أمام حارس المرمي أحمد الشناوي ليهز الشباك البيضاء، وهذا فعدد حملة الانتقادات التي وجهت إليه قبل المباراة. وذكر الشحات انه في البداية يشكر الله علي هذا الفوز، وكذلك طلب الهداية من الله تعالي لكل من قال بحقه ألفاظ مهينة، وكانت آخر رسالة وجهها الشحات هي الانتقاد الاذع من بعض الأشخاص وكان رده بالمثل اتغطوا كويس.

مبارة  الزمالك والمصري كانت من ضمن مباريات الدوري المصري في الجولة رقم 11، وأقيمت تلك المباراة في استاد القاهرة. وعلق لاعب المقاصة علي هذه المباراة بأن هذا فوز عظيم أمام أحد أكبر الأندية في جمهورية مصر العربية. وقال الشحات انه يشعر بسعادة غامرة.

واعتبر أن تلك خطوة مهمة لاستعادة أمجاد المقاصة في الموسم الماضي،  فقد تمكن نادي المقاصة من أن يحرز الترتيب الثانيالثاني  من قائمة دوري أبطال افريقيا، وقال الشحات ان تعليمات المدير الفني لنادي المقاصة كانت حكيمة ومرضية الي حد كبير، وكانت خطته هي التركيز في المباراة، وكذلك طلب من الاعبين الحرص علي استغلال تلك الهجمات المرتدة من أجل تسجيل أهداف جديدة، وبهذا الفوز تمكن المقاصة من الحصول علي المركز التاسع، وهذا من خلال رفع نقاطه الي 12 نقطة.  بينما نادي الزمالك اليوم قد حصد 18 نقطة لا غير ليحل بها المركز الثالث فقط، ويعتبر الشحات من أهم هدافي الدوري، فبعد  أن تمكن من إحراز الهدف الثالث لصالح المقاصة ارتفع رصيده الي 8 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *