التخطي إلى المحتوى
النيابه تامر بحبس مخرج كليب بص امك والفنان الذى ظهر فى الكليب لحين محاكمتهم مع بطلة الكليب

النيابه تامر بحبس مخرج كليب : بعد التحقيق مع بطلت كليب بص امك ليلى عامر وتوجيه تهمة التحريض على الفسق والفجور واستخدام الفاظ خادشه للحياء العام , امرت ايضا بالتحقيق مع مخرج الكليب والمنتج ايضا سمير . ا وكذلك امرت بالتحقيق مع الفنان مجدى .ع الذى ظهر فى الكليب .

حيث احالت نيابة جنوب الجيزه مخرج ومنتج كليب بص امك وكذلك الفنان الذى ظهر فى الكليب الى محكمة الجنح وذلك لمحاكمتهما مع بطلت الكليب الذى اثار حاله من الجدل فى الايام الماضيه حيث يذكر ايضا ان الكليب جاء فى فتره ظهر فيها ثلاث كليبات اخرى وجميع مطربيها تمت محاكمتهم بتهمة التحريض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام وكذلك فان التهم الموجه الى هؤلاء ومعهم ليلى عامر بطلة الكليب ايضا نفس التهم خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور.

ووفقا لما قرته النيابه فانه من المفترض ان تنظر اولى جلسات محاكمة المتهمين بجلسة الثلاثاء المقبل الموافق السادس عشر من شهر يناير الحالى , ويذكر ان الفنان مجدى الذى تم القبض عليه بسبب هذا الفيديو كان قال فى مداخله هاتفيه له قبل ذلك انه لم يكن يعلم ذلك وقال انا كنت فاكر الناس هاتضحك وتتبسط وتضحك , ولكنه عاد وفجر مفاجاه مذهله وهى قال انه حين شاهد الفيديو قبل عرضه رفضه تماما وقال تحدثت مع المخرج والمطربه ان هذا الفيديو سوف يثير الراى العام ويثيرالجدل ولكنه فوجئ بعرض الكليب على الشاشات .

ويذكر انه من خلال مداخله هاتفيه لبطلة الكليب ليلى عامر مع رشا نبيل من خلال برنامج كلام تانى المذاع على قناة دريم قالت انا معملتش حاجه غلط وكل الناس بتقول بص ورفضت الاتهام الموجه اليها بان الكليب به كلمات تحرض على الفسق والفجور وخدش الحياء العام , فيما ظهر بعد ذلك تسجيل صوتى للمطربه وهى تقول للمخرج خرجنى حلوه وعريانه وانى عايزه اتشهر مما ادى الى ذيادة صعوبة موقفها فى القضيه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *