التخطي إلى المحتوى
كايلي جينير تصدم الجميع بعد أن وضعت مولودتها الأولى، شاهدوا أجمل صور حملها

فجرت النجمة الأمريكية والأخت الغير شقيقة للنجمة العالمية كيم كارداشيان، كايلي جينير مواقع التواصل الاجتماعي وصفحات السوشيال ميديا بعد أن أعلنت عن خبر ولادتها لطفلتها الأولى من حبيبها النجم الشهير “ترافيس سكوت” والتي حرصت أن يكون خبر حملها وولادتها في سرية تامة طيلة التسعة أشهر الماضية. حيث قامت كايلي بنشر رسالة عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام تعتذر من خلالها لمتابعيها وجمهورها من جميع أنحاء العالم عن إخفائها لخبر حملها وعن عدم مشاركتها معهم أجمل لقطات حياتها طوال مراحل الحمل لأنها كانت تفضل ان يظل حملها بعيدا عن العالم فهو شيئ خاص بها وحدها.

كما عبرت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كايلي جينير عن مدى سعادتها بالحمل ووصفت أشهر الحمل بأنها من أروع اللحظات التي مرت بها. ومن ضمن محتوى رسالتها فكشفت كايلي أنها وضعت مولودتها الصغيرة التي لم تستقر على اختبار اسمها حتى الآن يوم الخميس الماضي الموافق 1 من فبراير، أي من قبل أربعة أيام من اليوم. وفي نهاية رسالتها وجهت الجميلة كايلي جينير رسالة شكر لصديقاتها وعائلتها الذين وقفوا إلى جانبها وحاولوا بقدر المستطاع أن يقوموا بتلبية رغبتها في أن يكون الأمر سري للغاية بعيدا عن أعين الصحافة ووسائل الإعلام التي تهاجمها أينما ذهبت.

رسالة كايلي على الإنستجرام

وليس هذا فقط بل حرصت كايلي على أن تقدم هدية رائعة لجمهورها لتكون بمثابة هدية تصالح بينها وبينهم وهي أنها قامت بنشر مقطع من الفيديو الطويل الذي يبلغ مدته 11 دقيقة والذي يكشف لمحبيها العديد من الصور واللقطات الحصرية التي تظهر كايلي من خلالهم وهي حامل، ووثق الفيديو مراحل الحمل التي مرت بها منذ أن علمت بالحمل وحتى ولادة طفلتها. وبالفعل كان هذا الفيديو بمثابة شفاء لغليل محبيها الذين كانوا يتشوقون لرؤية نجمتهم المفضلة وهي حامل وبطنها بارزة. وما أن مر على نشرها للفيديو في أقل من 12 ساعة، إلا انه حصد على ما يقرب من 21 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

ونحن الآن في انتظار النجمة كايلي جينير لكي تكشف لنا عن وجه صغيرتها المولودة، وأن تخبرنا باسمها الذي لم تختاره لها حتى الآن. والان نترككم لكي تستمتعوا بصور نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كايلي جينير وهي حامل بمولودتها الاولى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *