التخطي إلى المحتوى
محمد عبده وأنغام يختتمان  الليلةحفل مهرجان هلا فبراير بالكويت

بعد أن قامت شيرين وأصالة ونوال الكويتية والفنان حسين الجسمي بإحياء مهرجان حفل فعاليات “هلا فبراير” الذي يقام بشكل سنوي في دولة الكويت خلال الأسابيع الماضية، ينضم فنان العرب محمد عبده، والمطربة المصرية أنغام لقائمة نجوم الحفل هذا العام، ويقوم بإختتام المهرجان منذ ساعات قليلة من مساء يوم الخميس الموافق 15 فبراير الجاري.

حيث أشعلت النجمة المصرية أنغام مسرح هلا فبراير بدولة الكويت يوم الخميس بمجموعة رائعة من أغانيها المميزة وسط تفاعل كبير من جمهورها الذين حرصوا على حضور حفلتها، هذا فضلا عن غنائها لأغاني ألبومها الجديد التي طرحته مؤخرا والذي يحمل عنوان”راح تذكرني”. وتألقت النجمة أنغام بفقرتها الأولى بمهرجان فبراير الكويت، وأبهرت جميع الحاضرين بأروع إطلالة لها، كما أنها لفتت أنظار الجميع بلون شعرها الجديد التي قامت بتغييره مؤخرا.

وعقب انتهاء فقرة أنغام الغنائية، صعد بعدها النجم الخليجي وفنان العرب محمد عبده إلى المسرح لكي يختتم فعاليات المهرجان بالفقرة الثانية من حفل هلا فبراير الكويت، وقام بتقديم باقة متنوعة من أغنياته الشهيرة والتي أشعل بها المسرح وسط حضور جمهور حاشد وكبير. حيث تواجد الفنان محمد عبده في كواليس الحفل وهو برفقة ابنه الصغير خالد، كذلك قام الأستاذ سالم الهندي المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات باستقبال فنان العرب محمد عبده، وقامت الصحيفة الرسمية لشركة روتانا ميوزك بنشر مجموعة من الصور الحصريه والتي ترصد مشاهد الاستقبال وذلك عبر موقع التواصل الاجتماعي على تويتر.

ومن الجدير بالذكر أن، هذه الحفلة هي الختامية لمهرجان فبراير الكويت لهذا العام، فيما قدم عدد رائع من النجوم والنجمات بعض الحفلات الأخرى خلال الأسابيع الماضية منذ انطلاق فعاليات المهرجان، ومن أبرزهم النجمة شيرين والنجمة نوال الكويتية. كذلك المطربة السورية أصالة نصري، والفنان الاماراتي حسين الجسمي وعبد الله الرويشد. وأشعل كلا منهم المسرح الثقافي بالكويت، وجميع الحفلات شهدت إقبالا جماهيريا كبيرا بهذا الحفل السنوي الذي يقام في شهر فبراير من كل عام. وأبهرت كلا من شيرين وأصالة ونوال الكويتية وأنغام الجميع باطلالتهن المميزة، هذا إلى جانب حسين الجسمي ومحمد عبده وعبد الله الرويشد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *