التخطي إلى المحتوى
حظ و توقعات برج الدلو الأحد 18 فبراير

حظك اليوم الأحد 18 فبراير 2018 برج الدلو مواليد برج الدلو من 23 ، يناير إلى 19فبراير ، يتمتع برج الدلو بشخصية جذابة قادرة على كسب إعجاب الجميع و إحساس عالي فهو يوجد بداخله حنية و طيبة بالغة و لكنه شديد العصبية ، وهو أمين مخلص مستقل وعقلانى ويحب النضال من أجل هدفه، إنه برج الدلو أحد مواليد الأبراج الهوائي واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الدلو حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني :

أنت تفكر أن تأخذ أجازة من العمل و تبتعد لفترة حتى تجلس مع أطفالك و تتفرغ لهم و لتربيتهم و تعرف ما هي أمور حياتهم و مطالبهم .

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي :

يجب عليك أن تبتعد عن أماكن التدخين و خصوصاً الأماكن المغلقة لأن هذا يضرك كثيرا زيك زيهم فلا يوجد فرق بين الشخص المدخن و بين من يستنشقه.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

أنت تشعر أن شريك عمرك له دور أساسي في الوصول إلى هذا النجاح و التفوق الذي وصلت إليه ، فلا تفكر أن زوجك و حياتك العاطفية ممكن أن تمنعك من الوصول إلى طموحاتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو اليوم الأحد 18 فبراير 2018 في المرحلة المقبلة :

خبراء الابراج يتنبؤا لحياة مولود برج الدلو أن الأيام القادمة سوف تلاحظ تقدم و تغير كبير في حياتك العملية و يرجع الفضل إلي شريك عمرك فهو السبب ، كما أن حياتك الزوجية تكون في قمة سعادتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *