التخطي إلى المحتوى
محمد متولي يرحل عن عالمنا عن عمر يناهز 73 عاما

في صباح أمس ودعت الدراما والسينما المصرية فنان من أعظم فنانيها القديرين وهو الممثل الكبير محمد متولي، وسادت حالة من الأسى والحزن الكبير وسط الوسط الفني، مع إثارة حالة من الصدمة لزملائه وجمهوره الكبير بعد أن تلقوا خبر وفاته مساء يوم السبت وهو في منزله. حيث تعرض الفنان القدير حمد متولي لوعكة صحية شديدة بشكل مفاجئ أدت به إلى وفاته عن عمر يناهز 73 عاما، وفي يوم الأحد وبعد صلاة الظهر تم تشييع جثمان الرحيل وسط دموع أصدقائه ومحبيه من داخل مسجد السيدة نفيسة.

وحرص عدد كبير جدا من نجوم الفن والإعلام على حضور جنازة الفنان محمد متولي التي أقيمت بعد صلاة الظهر يوم الأحد، ومن أبرزهم الفنان أشرف ذكي نقيب الفنانين، وعضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، والنجم الكبير فاروق الفيشاوي والفنان محمود حميدة، والفنان كمال أبو ريا، والفنان منير مكرم. وفي يوم الأربعاء القادم سوف تتلقى أسرة الفنان محمد متولي العزاء بمسجد “حامدية الشاذلية” في المهندسين.

ومن الجدير بالذكر أن، الفنان محمد متولي له تاريخ كبير في عالم السينما والدراما المصرية، واستطاع من خلال أدواره المتميزة أن يصل لقلوب محبيه، ومن أبرز أدواره الدرامية كانت من خلال مسلسل المال والبنون، ومسلسل ليالي الحلميه بأجزائه والذي جسد به شخصية بسيوني، هذا بالإضافة إلى دوره الرائع بمسلسل”أرابيسك”، ومسلسل “زيزينيا”، ومسلسل “الراية البيضا”، ومسلسل “أوراق مصرية”. بينما في عالم السينما فنحن لن ننسى أبدا شخصية “خوليو” الذي قام بتقديمها مع الزعيم عادل امام من خلال فيلم “سلام يا صاحبي”.

  • هذا فضلا عن أدواره الأخيرة التي قام بتجسيدها خلال الفترة الماضية واخرها مسلسل”سابع جار”، كذلك شارك محمد متولي في دراما رمضان الماضي من خلال مسلسلين وهما “هربانة منها”، ومسلسل”ضع أمني”. بينما يذكر أن أول أعمال الممثل ال احب محمد متولي فكانت من خلال فيلم “خلي بالك من زوزو” مع النجمة الجميلة سعاد حسني، في حقبة السبعينات، وذلك بعد تخرجه من المعهد العالى للفنون المسرحية، وبعد تخرجه أيضا من كلية دار العلوم بالإسكندرية الذي انتقل إليها حتى يستكمل دراسته هناك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *