التخطي إلى المحتوى
فسخ خطوبة أسما شريف منير تثير حالة من الحزن عبر الفيس بوك

أصدمت خبيرة التجميل أسماء ابنة الفنان شريف منير محبيها ومتابعيها بعدما أصدرت منشور محزن للغاية عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيس بوك، والذي يشير إلى فسخ خطبتها وانفصالها عن حبيبها الفنان الشاب محمود حجازي، بعدما كانت تجمعهما علاقة حب عاطفية ورومانسية للغاية أشعلا بها مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأنهما كانا يشاركان جمهورهما بالعديد من اللقطات واللحظات الرومانسية التي تجمع بينهما. حيث كتبت أسماء شريف منير عبر حسابها بالفيس بوك منشور قصير تقول فيه: ” لا شيء يبقى للأبد، الحمد لله على كل شيء”.

ولم تكتفي أسما شريف منير بهذا المنشور فقط بل إنها قامت بتحويل حالتها الاجتماعية من مرتبطة إلى عزباء. كما قامت أسما بحذف كافة الصور التي كانت تجمعها بخطيبها وحبيبها الفنان الشاب محمود حجازي من عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وبمجرد أن أعلنت خبيرة التجميل والمكياج أسما شريف منير عن انفصالها من حبيبها محمود حجازي بشكل غير مباشر عبر الفيس بوك، فقد انهالت عليها العديد من التعليقات من قبل متابعيها، معبرين من خلالها عن حزنهم الشديد لانفصال الثنائي بعدما أفرحت الجميع برومانسيتهما المفرطة.

كما وجه العديد من متابعي أسما شريف منير عبر موقع الفيس بوك سؤالا بشأن انفصالها عن محمود حجازي، وأن الانفصال جاء بشكل نهائي أم لا؟ لتجيب اسما على محبيها ولكن ليس بكل صراحة، وأكدت للجميع أن الذي حدث معها لعله خير، ولكن بمجرد أن لاحظ متابعيها حذف أسماء لصورها مع خطيبها محمود حجازي من على الإنستجرام، فانهم تأكدوا بالفعل أن الانفصال جاء بشكل نهائي دون رجعة. ومع ذلك تمنى محبو أسما شريف منير أن تعود إلى خطبتها الفنان الشاب محمود حجازي، لأنهما كانا تربطهما قصة حب رومانسية رائعة وملفتة للأنظار.

ومن الجدير بالذكر أن، أسما ابنة الفنان شريف منير قامت بالاعلان عن خبر خطوبتها من الفنان الشاب محمود حجازي في شهر أكتوبر الماضي، حيث قامت بنسر مجموعة من صور حفل الخطوبة البسيط الذي أقيم في منزل والدها، وانهالت عليهما التعليقات وقتها من قبل جمهورهما مباركين لهما باعتبارهما من أروع الثنائيات النشطة عير مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأن أسما كانت تحرص دائما على نشر العديد من الصور التي تجمعها بخطيبها والتي يغلب عليها الرومانسية والحب الكبير، حتى أن آخر صورة نشرتها أسما كانت في مناسبة عيد الحب خلال الأيام الماضية، والتي كشفت من خلالها عن الخطبة التي تلقتها من حبيبها وخطيبها محمود حجازي في عيد الحب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *