التخطي إلى المحتوى
نيللي كريم تشعل الإنستجرام بلوك جديد وأكثر جرأة

منذ ساعات قليلة من صباح اليوم، فاجئت النجمة المصرية من أصل روسي نيللي كريم جميع متابعيها عبر تطبيق الإنستجرام بنيولوك جديد رائع وجرئ وذلك من خلال نشرها لمجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام، وكشفت نيللي كريم من خلال الصور عن الالبوم الجديد الذي تتبعه في مسلسلها الجديد الذي تخوض به دراما رمضان القادم لعام 2018، والذي يحمل اسم “اختفاء” وسوف تطل من خلاله بقصة وشخصية جديدة تختلف كثيرا عن قصص مسلسلاتها الرمضانية السابقة والتي حققت من خلالهم نجاحا منقطع النظير.

حيث ظهرت النجمة الجميلة نيللي كريم بإطلالة جديدة وبلوك لافت وجرئ بشعرها، وطلت بالصورة بإطلالة الشعر القصير ذات اللون الأشقر الفاتح، واعتمدت على غرة أمامية كثيفة وصغيرة لكي تبدو أصغر سنا. ونالت الصور على إعجاب عدد كبير جدا من متابعيها والذين أشادوا بجمالها وأنوثتها المعهودة. وعلى الرغم من ذلك فلم تكشف لنا الفنانة نيللي كريم عن أي تفاصيل أخرى بشأن مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم”اختفاء” سوى أنها أنهت تصوير بعض المشاهد الخاصة بها في روسيا. ولذلك فقد خمن البعض أن الى أنه ربما تؤدي نيللي كريم شخصية فتاة روسية، أو احتمال كبير يكون العمل به فلاش باك، أو أن التصوير سوف يتم في زمن مختلف.

ومن الجدير بالذكر أن، مسلسل “اختفاء” الذي تخوض به الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني المقبل لعام 2018 سوف تدور أحداثه في إطار تشويقي بوليسي، وستؤدي نيللي كريم شخصية أستاذة في الجامعة بروسيا، وأنها سوف تبدأ رحلتها في البحث عن زوجها المختفي. ومسلسل اختفاء سوف يشارك ببطولته عدد كبير من نجوم الفن من أبرزهم النجم هشام سليم، والفنانة الشابة بسمة، والفنان محمد ممدوح، والفنان محمد علاء.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة نيللي كريم تألقت بشكل كبير وناجح للغاية في العام الماضي من دراما رمضان 2017 من خلال دورها المميز في مسلسل “لأعلى سعر”، وتفاعل الجميع مع هذا المسلسل خاصة وأن نيللي تؤدي دور شخصية طيبة وحنونة للغاية تتعرض الخيانة من قبل زوجها وصديقتها المقربة والتي قامت بدورها الفنانة زينة، بينما زوجها فكان الفنان أحمد فهمي. وشاركهما البطولة ايضا الفنان نبيل الحلفاوي، وسارة سلامة، ومحمد حاتم، وغيرهم.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *