التخطي إلى المحتوى
أنفصال دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب

منذ أن انفصلت الفنانة الشابة دينا الشربيني عن الهضبة عمرو دياب خلال الأيام الماضية، وهناك حالة من الجدل الشديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واخر الشائعات التي تم ترددها حول الثنائي هو تهديد الفنانة دينا الشربيني الهضبة عمرو دياب بنشر ورقة زواجهما العرفي، وهذا بسبب انزعاج دينا من رجوع عمرو دياب إلى زوجته السعودية زينة عاشور، وعودة الحياة الزوجية بينهما من جديد. حيث بدأت الخلافات تشدد بين دينا الشربيني وبين عمرو دياب بعد قراره بالعودة إلى زوجته ووالدة أبنائه الثلاث عبد الله وكنزي وجنى. وبهذا السبب انفصلت دينا عن عمرو دياب وبدأت تهدده إما أن يعود إليها ويترك زوجته، أو أنها سوف تقوم بنشر صورة من عقد الزواج السري الذي جمع بينهما خلال الفترة الماضية، وتقول مصادر أخرى، أن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة حاول أن يصلح بينهما ويقنع دينا بأن تكون زوجة ثانية لعمرو دياب إلا أنها رفضت بشدة.

وعلى الرغم من تداول هذه الأخبار بسرعة البرق عبر جميع مواقع الانترنت وصفحات السوشيال ميديا، إلا أنه هناك بعض التقارير الصحفية التي تكشف بأنه يوجد مصادر مقربة من جهة الفنان عمرو دياب تنفي هذه الشائعات وأنه لايوجد أي عقد زواج بين الهضبة وبين الفنانة الشابة دينا الشربيني سواء كان رسميا أو عرفياً. كما تناقلت بعض المصادر الصحفية بعض الأقاويل التي تؤكد أن دينا الشربيني تعرضت لبعض المضايقات من قبل زملائها في كواليس مسلسل”المعجزة” التي تقوم دينا الشربيني ببطولته ومن المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، بشأن أسئلتهم الكثيرة حول شائعات انفصالها عن عمرو دياب، وهل هذه الأخبار حقيقة أم أنها مجرد شائعات. ونظرا لشعور دينا الشربيني بالانزعاج فإنها قامت بترك موقع التصوير، وغادرت وهي غاضبة.

ومن جهة أخرى، فإن الفنانة الشابة دينا الشربيني تقوم حاليا بتصوير مشاهدها في المسلسل الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم “المعجزة”، حيث من المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان القادم لعام 2018. ويشارك دينا البطولة النجم مصطفى فهمي، والفنانة صفاء الطوخي، والراقصة الاستعراضية دينا، والفنان رامز امير، وأحمد العوضي، وغيرهم الكثير. كما أن دينا الشربيني سوف تشارك في موسم عيد الفطر المبارك من خلال تقديمها فيلما سينمائيا جديدا مع النجم يوسف الشريف، والذي يحمل اسم “بني آدم”.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *