التخطي إلى المحتوى
توقعات اليوم برج الثور الثلاثاء 6 مارس

حظك اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بالغيرة وكذلك يتمتع بالثقة في نفسه فهو شخصية عنيدة جدا و متمسك برأيه و قوي و قادر على تحمل الصعاب ، فهو يكره الروتين اليومي و يسعي إلي فعل كل شيء جديد فهو يتميز بحس قوي و مشاعر رقيقة ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني :

يجب عليك أن تتأني بأقصى درجة في القرارات التي تأخذها بشأن حياتك العملية حتى لا تندم لأن أي قرار متسرع بغلطة كبيرة في الشغل.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

من الأفضل أن تذهب إلي صالة الجيم و تمارس أنواع رياضة مختلفة و من ضمنهم رياضة اليوجا فهي تساعدك كثيرا على الحفاظ على وضعك الصحي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

حاول أن تجلس مع شريك عمرك فأنتم في أمس حاجة للكلام عن حياتكم و أخذ قرارات بشأنها فأنتم كنتوا تأجلوا مشاكل و مخزون كبير من المشاحنات فحاولوا أن تحلوا الأمر بالهدوء.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الثلاثاء 6 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

خبراء الفلك ينصحوا أصحاب برج الثور بأن يكون قوي و لا يظهر ضعفه و لا يستسلم أمام ضغوط الحياة الذي تتعرض لها ، و هذا حتى لا تجبر على أخذ خطوات غير صحيحة و قرارات ليس لها أي أساس من الصحة.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *