التخطي إلى المحتوى
منة شلبي: أنا مش ناقصة عشان الارتباط يكملني

حرص الإعلامي المصري محمود سعد على استضافة الممثلة المصرية الشابة منة شلبي من خلال برنامجه الجديد “باب الخلق” الذي يعود به بعد فترة طويلة عبر شاشة تلفزيون النهار، وظهرت منة شلبي معه بإعتبار علاقة الصداقة القوية التي تربط بينهما، خلافا أنهما يقيمان معا بنفس العمارة في منطقة جاردن سيتي. وخلال الحلقة عبرت الفنانة منة شلبي عن موقفها من الزواج وعدم ارتباطها وزواجها حتى الآن بكل صراحة ووضوح، كما أنها تحدثت عن تمسكها بأهم ثلاث أشياء في حياتها ولا تستطيع الاستغناء عنها مهما يكون.

حيث أشارت الممثلة منة شلبي خلال الحلقة إلى موقفها من الزواج عندما سألها محمود سعد عن شعورها بعدم ارتباطها حتى الآن، حيث قالت: ” أنا مش ناقصة علشان حد يكملنى بالارتباط، ولكن أنا شخصية رومانسية وعاطفية.. وأتمنى زى أى بنت إنى أكبر وأعجز مع حد بحبه، وبكون مبسوطة لما بشوف الناس العجوزة اللى عايشين مع بعض.. وأنا بأحاول إنى أبقى متوازنة نفسيا”. كما أنها قالت أنها لا يمكن أن تتخلى عن ثلاثة أشياء في حياتها وهم عملها وأهلها واحترامها لكرامتها ونفسها قائلة: “الحاجات دى مش بتفاهم فيهم خالص”. كما واعترفت منة شلبي عن خوضها لقصة حب كبيرة من قبل ولكنها خذلت من حبيبها بعدما تركها وتخلى عنها ورفضت منة أن تذكر اسمه.

وأثناء الحلقة تحدثت الممثلة منة شلبي عن دورها في مسلسل”واحة الغروب” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، بمشاركتها مع النجم خالد النبوي، وقالت منة شلبي أنها شعرت وأنها بالفعل امرأة مطلقة على الرغم من أنها امرأة غير متزوجة عندما جسدت شخصية كاترين وقالت إنها بعد أن انتهت من تصوير أحداث المسلسل. كما وأعربت منة شلبي عن سعادتها الكبيرة عندما تحضر المهرجانات واستلام الجوائز، وأنها تفضل أن تنادى باسم ممثلة وليست نجمة، لأن الممثلة هو اسم مهنتها التمثيل، بينما النجمة مجرد ترقية توظيفية. وعندما وجه الإعلامي محمود سعد سؤالا لها عن قلة تواجدها في المسرح فأجابت عليه قائلة: “مبقاش عندنا مسرح في مصر، وتكلمت مع أصدقائي منذ فترة، وقلت لهم: تعالوا نلمّ نفسنا ونعمل مسرح”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *