التخطي إلى المحتوى
منة عرفة تشعل السوشيال ميديا بأحدث إطلالة لها

ضجت الفنانة الشابة الصغيرة منة عرفة مواقع التواصل الاجتماعي منذ ساعات قليلة بعدما خضعت لآخر جلسة تصويرية لها، بدت فيها بإطلالة ساحرة جذبت من خلالها الأنظار إليها بشكل كبير، وتم تداول الصور عبر شبكات الانترنت والمواقع الإلكترونية بسرعة البرق، نظرا لتغير الفنانة منة عرفة في شكلها وسنها تغييرا جذريا. وشعر جمهور الفنانة منة عرفة بالصدمة الشديدة بعد تداول مجموعة من الصور لها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسات المصور مصطفى برهام لتطل فيها مثل الاميرات الساحرات.

حيث ظهرت الفنانة الشابة منة عرفة بالصور وهي ترتدي فستانا طويلا باللون الوردي مصنوع من قماش الشيفون البينط الذي أبهر تصميمه جميع متابعيها، حيث أن الفستان من توقيع المصممة السعودية مشاعل المهداوي. كما تألقت إطلالة منة عرفة بمكياجها الجذاب والرائع من أنامل يد خبير التجميل محمد بلال، وشعرها القصير الناعم كان من مصفف الشعر خالد مدني. هذا إلى جانب المجوهرات والحلي الذي كان من تصميم هبة ممدوح. وبالفعل فقد أظهرت هذه الجلسة التصويرية الحديثة التي خضعت لها منة عرفة وكأنها فتاة في عمر العشرينات وليست طفلة مثلما يظن البعض.

ويذكر أن الفنانة منة عرفة حلت مؤخرا ضيفة مع الفناهة والمذيعة الشهيرة إسعاد يونس من خلال برنامجها “صاحبة السعادة” الذي يبث عبر شاشة السي بي سي، واعترفت منة من خلال الحلقة لأول مرة عن عمرها الحقيقي الذي تسبب في صدمة الجمهور، حيث أنها قررت أن تصفح بعمرها الحقيقي  وهو 18 عام وذلك بعدما تعرضت لهجوم حاد بشكل مستمر بسبب نشرها لصورها الجريئة خلال الفترة الأخيرة، وخاصة أن جمهور منة اعتاد أن يراها وهي طفلة صغيرة يغلب عليها ملامح البراءة والعفوية، عندما كانت تمثل وهي بمرحلة الطفولة.

وصرحت منة عرفة بأنها الان تدرس في مرحلة الثانوية العامة، مشيرة إلى أنها تأخرت عاما الالتحاق بالمدرسة بسبب شروط المدرسة وقتها، مبررة أنها ليست صغيرة مثلما يعتقد البعض. ومع ذلك فقد أصابت تصريحات منة عرفة صدمة كبيرة للجمهور لأنها بذلك مازلت في مرحلة المراهقة وان أزيائها وصورها الجريئة ومكياجها الصارخ لا يتناسب مع عمرها على الإطلاق.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *