التخطي إلى المحتوى
بالصور: هكذا تغيرت ملامح النجم صلاح السعدني

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية، وأخيراً ظهر النجم الكبير صلاح السعدني وذلك من خلال مجموعة من الصور الملتقطة له داخل منزله قام بتداولها نجله الفنان أحمد السعدني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام. وكشفت هذه الصور وضع النجم القدير صلاح السعدني الصحي بعدما انتشرت العديد من التقارير الصحفية التي كانت تتحدث حول تدهور حالته الصحية مؤخرا. ولكن كذبت هذه الصور كافة الشائعات التي ترددت خلال الفترة الأخيرة عن سوء حالة صلاح السعدني الصحية.

حيث حرص الفنان الشاب أحمد السعدني على مشاركة جمهوره ببعض الصور لوالده النجم الكبير صلاح السعدني البالغ من العمر 74 عام، حتى تكف الشائعات عن الحديث حول تدهور حالته ولكن بطريقة غير مباشرة نتيجة معاناته مع أمراض الشيخوخة. والتقط لوالده عدة صور مجمعة وقام بنشرها عبر صفحته الرسمية بالإنستجرام معلقة عليها قائلا: “كبير العيلة صاحي بدري نشيط وأنا لسه صاحي”. وطل صلاح السعدني بالصور وهو في حالة صحية جيدة، على الرغم من ظهور ملامح الكبر عليه بشكل كبير. حيث أنه ظهر وهو يتنزه برفقة أفراد عائلته في النادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد. ولدى بجانبه زوجته وابنته الصغرى في الصور. وبمجردتداول الصورة عبر السوشيال ميديا الا وأنها لاقت تفاعلا كبير ا من قبل متابعي الفنان أحمد السعدني ووالده النجم صلاح السعدني بشكل كبير، كما وانهالت على الصور المزيد من التعليقات متمنيين للنجم الكبير الصحة والسعادة طوال العمر.

ومن الجدير بالذكر أن، النجم القدير صلاح السعدني أحد نجوم السينما المصرية القديمة كان آخر أعماله الفنية هو مسلسل”القاصرات” الذي تم عرضه بشهر رمضان لعام 2013 وحقق به نجاحا كبيرا، حيث شاركته البطولة الفنانة داليا البحيري، والفنان ياسر جلال، والفنانة الصغيرة منة عرفة، وليلى احمد زاهر. وكان مسلسل القاصرات أول عمل درامي يناقش قضية زواج القاصرات بهذه الحرفية والإبداع. وعلى الرغم من نجاح المسلسل في كافة أنحاء الوطن العربي إلا أنه تعرض للعديد من الانتقادات من قبل الكثيرين. ومنذ عرض مسلسل القاصرات واختفى النجم صلاح السعدني عن الشاشة لأكثر من أربع سنوات، وهذا كان السبب في تداول الشائعات حول مرضه.

عن الكاتب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *