التخطي إلى المحتوى
توقعات الابراج برج الحوت الأربعاء 14 مارس

حظك اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 برج الحوت مواليد برج الحوت من 18 فبراير وحتى 20 مارس يتميز مولود برج الحوت أنه حكيم في قراراته و غامض حيث أن تتلخص حياة مولود برج الحوت أنه غيور جداً و عاطفي و حنين و ذات مشاعر حساسة ، فهو يميل إلى العزلة لأنه شخصية خجوله ، وهو أحد الابراج المائية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الحوت حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني :

إبتعد عن كل تفاصيل صغيرة من أجلها أن تشغلك عن تأدية أعمالك المطلوبة منك في الشركة ، و هذا حتى لا تضطر إلى وضع نفسك في مواقف محرجة و تقدم لمديرك تبريرات حجج كثيرة.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي :

يجب عليك أن لا تتردد و تقوم بإجراء بعض الفحوصات اللازمة حتى تطمئن على حالتك الصحية و ليس أكثر من هذا فإذهب إلي دكتور مختص ، حتى لا تصاب و تتعرض الوهم و الخوف من تلك الأعراض التي تعاني منها من وقت إلي آخر.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى :

علاقتك مع شريك حياتك في ظل هذه الأيام تطور و تتحسن بشكل ملحوظ ، و لكن حتى لا يرجع التوتر و الإنفعال إلي علاقتكم من جديد يجب عليك أن تبتعد عن أي شئ ممكن أن يجلب لكم الشك.

توقعات علماء الفلك لبرج الحوت اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

من السلبيات التي تؤثر على مولود برج الحوت كما يقولها علماء الفلك أن بعضكم يفضل. يتبع الكسل و الامبالاه في مختلف مجالات حياته فعليك أن تأخذ بالك من هذه النقطة و تحاول أن تغيرها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *