التخطي إلى المحتوى
توقعات برج الثور الأربعاء 14 مارس

حظك اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 برج الثور مواليد برج الثور من 21 أبريل إلى 20 مايو ، وهو احد الابراج الترابية ويتميز مولود برج الثور بالثقة في نفسه لا يهزها أحد فهو طموح إلي جانب ذلك هو من أكثر الأشخاص التي تعتمد عليها ، وكذلك هو يحب الآخرين و يرغب في السفر و لكنه يكره الروتين اليومي الممل و لا يحب التقيد في نظام العمل و يمتلك مشاعر حساسة جداً ، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الثور حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني :

يجب عليك أن تجتهد و تفعل أقصي ما في وسعك و أظهر جميع مهاراتك التي تتميز بها حتى تتمكن من الوصول إلى أهدافك و أحلامك ، في طريقك أعمال و أشياء جديدة فعليك أن تستعد لها جيداً.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :

من المتوقع جداً أن تصل إلي مرحلة الإكتئاب بسبب تناولك في أي أزمة أو مشكلة تمر بها إلي الأدوية المنومة ، فعليك أن تعلم أن هذا الطريق أخرته سيئة.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي :

في علاقتك مع شريك حياتك أو علاقاتك بشكل عام أنتبه إلي كلامك و خذ حذرك من الكلام الذي يجرح ، لأن هذا في النهاية يؤدي إلي إبتعادك عن حبيب حياتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الثور اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

خبراء الفلك اليوم يذكروا بعض السلبيات التي تعكر حياة مولود برج الثور ، فأنت لا تتصف بالمرونة في تعاملاتك مع الأشخاص الذين حولك ، كما أنك لا تتنازل و لا تسامح أبدا في حق غيرك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *