التخطي إلى المحتوى
حظك اليوم برج الأسد الأربعاء 14 مارس

حظك اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 برج الأسد مواليد برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو احد الابراج النارية ، ويتسم مولود برج الأسد بأنه شديد الثقة في نفسه قد تصل إلى الغرور فهو متكبر و لكنه في نفس الوقت شديد الطيبة و الحنية ، و يتميز بالشجاعة و الكرم و الذكاء، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الأسد حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

يجب عليك أن تطور من مهاراتك و إمكانياتك العملية حتى تتمكن من تقديم أفضل ما عندك ، و هذا عن طريق كسب حب و إحترام الآخرين و أهم شيء كسب ثقتهم.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

خلال تلك الأيام أنت مطلوب منك طاقة مشحونة و نشاط كبير و هذا يأتي من خلال ممارستك للتمارين الرياضية بشكل منتظم ، فهذا يزيد من تقوية تفكيرك و حيويتك.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد العاطفى :

حتى لا تندم لا تتكبر في الحب فهو مصدر كبير للقوة التي تشعر بها ، و لا تتهم شريك حياتك دائماً و تلقي عليه الأخطاء حتى تعطي لنفسك مبررات التي تشجعك على إنهاء تلك العلاقة.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد اليوم الأربعاء 14 مارس 2018 في المرحلة المقبلة :

اليوم يقدم علماء الابراج لمولود برج الأسد بعض السلبيات التي تنتقد شخصيتك ، فأنت دائماً تري أنك على الطريق الصح و أن قراراتك دائماً صحيحة و متمسك برأيك و عنيد إلي أبعد درجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *