التخطي إلى المحتوى
كارمن سليمان تضرب من جديد أغنية “يا صاح” وتحقق نسب استمتع مرتفعة جدا

كارمن سليمان تضرب من جديد وتطلق أول أغنية جديدة لها بعد ولادتها لمولودها الأول من زوجها الملحن المصري مصطفى جاد والذي أطلقا عليه اسم “زين”. والأغنية التي طرحتها الفنانة كارمن سليمان باللهجة الخليجية تحت عنوان” يا صاح” والذي يغلب عليها الطابع الرومانسي محققة اعلى نسبة مشاهدة واستماع عالية جدا عبر موقع الفيديوهات الأكثر شهرة في العالم”اليوتيوب”، على الرغم من طرح الأغنية منذ أيام قليلة عبر القناة الرسمية الخاصة بكارمن سليمان على اليوتيوب.

وأغنية “يا صاح” التي أطلقتها نجمة برنامج المواهب الشهير آرب آيدول كارمن سليمان من كلمات الجادل وألحان صولو وتوزيع أسامة الهنيدي. وهذه الأغنية لم تكن الأغنية الأولى لكارمن باللهجة الخليجية، بل إنها تمتلك برصيدها الغنائي أكثر من أغنية خليجية من أشهرها أغنية “أخباري” الذي قام بتلحينها فنان العرب محمد عبده، وكتبها الشاعر الخليجي عبدالله اللطيف آل الشيخ، وتوزيع وليد فايد. كذلك أغنية ماهي سهلة”، وأغنية “حسيبك ربنا”. حيث تعد الفنانة الصغيرة صاحبة ال22 عام كارمن سليمان من أرقى وأعذب الأصوات القوية الموجودة على الساحة الفنية من قبل جيل الشباب.

ويذكر أن الفنانة كارمن سليمان قامت مؤخرا وبعد طرح أغنيتها الجديدة “يا صاح” بتوجيه رسالة شكر إلى زوجها مصطفى جاد الذي تعتبره واحد من أهم جمهورها ، ونشرها صورة لها وهي برفقته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام، معلقة عليها قائلة: ” أشكرك على كل الدعم وأنك تجعلني مرحة على الدوام.. أنت أول معجب ومن جمهوري وأنا أحبك”. وكارمن سليمان لديها طفل واحد من زوجها الملحن الشاب مصطفى جاد يدعى “زين” استقبلته في شهر يناير الماضي لعام 2018.

ومن جهة أخرى، تستعد الجميلة كارمن سليمان لطرح أغنية جديدة بمناسبة عيد الأم واسمها “حاسة بسعادة” والأغنية من ألحان زوجها مصطفى جاد، ومن كلمات تامر حسين وتوزيع هاني ربيع. وهذه الأغنية سوف تقوم كارمن بتصويرها مع زوجها مصطفى جاد بطريقة الفيديو كليب وسوف تطرحها خلال الأيام القادمة. كما وتحضر كارمن سليمان لإصدار باقة مميزة من الأغاني الدينية ضمن ألبومها الجديد من أجل شهر رمضان القادم لهذا العام. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *