التخطي إلى المحتوى

حظك اليوم الخميس 15 مارس 2018 برج الأسد مواليد برج الأسد من 23 يوليو إلى 22 أغسطس وهو احد الابراج النارية ، و من المعروف عن الأسد أنه هو الملك لذلك فهو شخصية شجاعة و قوية جداً و ويتسم مولود برج الأسد بأنه شديد الكرم فهو شخصية قيادية و يعرف كيف يتعامل مع المواقف فهو المسئول عن عائلته ، إنه برج الأسد أحد مواليد الأبراج النارية، واليوم يقدم لك علماء الفلك حظك اليوم لأبناء برج الأسد حظك على الصعيد المهنى والصعيد العاطفى والصعيد الصحى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني :

يجب عليك أن تضع في إعتبارك أن تعزز من ثقتك ناحية الأشخاص القريبة منك في مجال عملك و تنمي مهاراتك العملية حتى تقدم أحسن شيء عندك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي :

ممارسة التمارين الرياضية لها فضل كبير عليك فهي تساعدك بشكل كبير على تحسين مزاجك و حالتك النفسية فعليك أن تحرص على الإستمرار عليها ، بل أن إتباعك للرياضة تصل إلي شحن طاقتك المطلوبة منك.

برج الأسد حظك اليوم ​على الصعيد العاطفى :

لا تنكر أن قربك من شريك حياتك و حبك له هو الذي يعطيك القوة و يكون مصدر الراحة التي تشعر بها فلا تعند و لا تتكبر في الإعتراف بهذا حتى لا تندم.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد اليوم الخميس 15 مارس 2018 في المرحلة المقبلة:

خبراء الفلك اليوم يوجهوا الإنتقاد إلي مولود برج الأسد لأنك دائماً تري أن وجهة نظرك هي الصح و لا تسمع إلي آراء الأشخاص الأخري ، و بالإضافة إلي هذا أنت شخص متمسك جداً برأيك و عنيد إلي أبعد حدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *